;
مبخوت بن عبود الشريف
مبخوت بن عبود الشريف

رسائل ساخنة لخارطة طريق فاعلة 316

2023-10-29 23:33:41

الرسالة الأولى: للرئيس أردوغان..

ليس مطلوبًا منك خطابات وأقوال نارية، أنت رئيس دولة قوية، وحفيد السلطان محمد الفاتح، مطلوب منك أن تحرك جيشك وقواتك البحرية والجوية إلى شواطئ غزة وتنشرها على حدود غزة وعلى طول السياج العازل بين غزة وغلافها المحتل، ليس مطلوبًا منك مهاجمة قوات الاحتلال وتطهير الأقصى المطلوب في هذه المرحلة حماية غزة وإنقاذها من الإبادة الجماعية.

وأقول ليس مطلوبا هذا منك لوحدك لأنك لو قمت به منفردًا فأنت تنتحر وتكتب نهايتك ونهاية دولتك؟ لأن أمريكا وإسرائيل والدول العربية الوظيفية أقل شيءٍ سيحاربونك به انهيار العملة الوطنية.

shape3

 لكن .. أدع إلى قمة ثلاثية عاجلة في الرياض (لتركيا والسعودية وباكستان) ووقعوا على معاهدة اتفاقية دفاع مشترك بموجبه تتعهد تركيا بحماية الفلسطينيين على أراضي عام 1967 كمرحلة أولى وتتعهد السعودية اقتصاديًا وسياسيًا، وتتعهد باكستان تسليحًا ولوجستيًا وتهدد نوويا أن تطلب الأمر ذلك.                                             

الرسالة الثانية: لقادة الحركة الإسلامية

أدعو إلى ميثاق شرف بينكم وبين ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية بموجبه تتعهدون لهم بالسمع والطاعة ومنحهم فرصة الحكم مدى الحياة وأن لا تنازعونهم الولاية مادام كل واحدٍ منهم على قيد الحياة فإذا مات فالشعب يختار من يريد.

وعلى الحكام التعهد بأن يحكموا شعوبهم بالشريعة الإسلامية، ويتعهدون بحماية شعوبهم وأراضيهم من أي اعتداء خارجي وأن يوقعوا جميعًا على اتفاقية دفاع مشترك لحماية السيادة واستقلال القرار.

ثالثًا: الدولة التي ترفض هذه الخارطة تصبح عدوة الجميع ويجب إرغامها على هذه الخارطة سلمًا أو حربا .

ثالثًا: كمقترح بما أن مصر هي قاطرة العالم العربي والحركة الإسلامية تأسست وانطلقت منها، أرى أن تتم بينها وبين الرئيس السيسي هذه الخارطة ويكونون جميعًا قدوة للآخرين.

والرئيس السيسي حريص على مصر وأمنها القومي ولديه من المشتركات الدينية والوطنية الكثير. أخيرًا (أمتي هلك بين الأمم منبر للسيف أو للقلم اتلقاك وطرف مطرق خجلًا من أمسك المنصرم) يا أحفاد الفاروق والصديق وذو الفقار وخالد وصلاح الدين ومحمد الفاتح .

أما تستحون أن يتحكم في مصيركم بايدن الخرف ونتنياهو وماكرون وبريطانيا العجوز

هؤلاء جميعًا تحكمهم الماسونية العالمية

ويؤمنون بالمثلية وزواج الرجل بالرجل

هل أنتم اتباع محمد صلى الله عليه وسلم

ام اتباع هؤلاء الزناوة ؟!

((يا ايها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء)).   

 اللهم أبرم لأمة محمد أمز رشد يعزوا فيه أهل طاعتك ويذلوا فيه اهل معصيتك

اللهم أصلح من في صلاحه صلاحًا للإسلام والمسلمين وأهلك من في هلاكه صلاحًا للإسلام والمسلمين اللهم رد المسلمين إلى دينهم ردًا جميلًا .

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد