;
بليغ التميمي
بليغ التميمي

يابنت كرمان إلى هنا يكفي 1324

2015-03-19 13:48:57


اعلمي أيتها الناشطة أن الله قد منحك جاهاً وقبولاً ومكانة ليس بذكائك ولا بعرقك ولا بعبقريتك ولا بدهائك ولا بقبيلتك ولا بحزبك ولا بمنظمتك إنما هو فضل الله يؤتيه من يشاء..

ذاع صيتك وتردد اسمك وتقلدت الشهادات وتلقيت الإشادات وظهرتِ في الشاشات وتربعت على المنصة في الساحات واليوم- بعد أن اشتد عودك وذاع صيتك- تتطاولين على من؟ على أوباما؟ يا ليتها كانت, على كوفي عنان؟ يا ليتها حصلت.. على بن عمر؟ يا ليتها وقعت؟ على قيادات الأحزاب ورؤساء المنظمات؟ يا ليتها تمت..

اليوم يا بنت كرمان تتطاولين وتسخّرين إمكاناتك وجهودك وطاقاتك في بناء الأوطان وحماية الإنسان يا ليتها كانت!!.

كلا والله.. لقد فجعنا وفجع كل حر غيور وأنت التي ما زلت تفاجئينا بالفجائع والدواهي العظام بأن تمول منظمتك- التي هي كاسمها كتابا يسيء للإسلام وينتقص من الثوابت ويخالف الشرع ثم توهمين كثيرا من المخدوعين بك ومن أصحاب الفطر السليمة بأن الأمر عادي وأنك لا تعلمين محتوى الكتاب؟ أي استخفاف أعظم من هذا وأي وقاحة أشد من ذلك؟..

يا قومنا, ياسين سعيد نعمان تطلق على سيارته رصاصات طائشة في الهواء فتضج الساحات والميادين بجمعة تستنكر ما حصل وتدين ما وقع واليوم يتجرأ هؤلاء الأقزام والأبواق المستأجرة على ديننا ونبينا وإسلامنا وشريعتنا ولا نحرك ساكنا!!

 ليت شعري إن لم تكن الغيرة على هذه المقدسات والثوابت فعلى أي شيء نغار إذا لم نغضب لرسولنا ونبينا وقائدنا وقدوتنا فلمن نغضب..

ورحم الله الإمام الشافعي حينما قال "من استغضب ولم يغضب فهو حمار".

وما أكثرهم يا إمامنا في دنيانا اليوم, أما أنتِ يا توكل إن لم تتوبي إلى الله وتستغفريه من هذه الجرائم والمنكرات فسنحرك دعوى قضائية ضدك وضد القيسي مؤلف الكتاب وضد كل دعا ساقط يتجاوز حدوده ويسئ لدينه ومعتقده..

أيها الشباب المسلم الحر فلتتضافر الجهود ولتتكاتف الأيدي ولتنطلق الأقلام من المحابر والأصوات من المنابر للوقوف أمام رواد هذا المد التغريبي الذي يهدف للطعن في ديننا ونبينا وأنتم أيها الصامتون اصمتوا واصمتوا لكن إن تصمتوا على بنت كرمان ومن على شاكلتها وتطلقوا لألسنتكم وأقلامكم العنان لنقد الدعاة والعلماء فعيب عليكم واتقوا الله..

وأنتم ياقيادة الإصلاح ينبغي أن يكون لكم موقف من أمثال هؤلاء خاصة وأنهم يعتبرون قيادات لديكم.. أم أنكم فقط تبادرون وتسارعون لإعلان البراءة من كتابات وتصريحات بعض العلماء..

والناشطين والناشطات يقولوا ما يشاءوا فلا خطوط حمراء أمامهم.. اعقلوا يا قياداتنا..

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد