;
فهد علي البرشاء
فهد علي البرشاء

في اليمن ما تشتهي الأنفس!! 1196

2013-04-07 16:21:32


هل تعاني من راحة البال والسكينة والهدوء؟ هل تشعر بالأمن والأمان والاستقرار والاطمئنان؟ هل تبحث عن ما يعكر مزاجك ويكدر صفو حياتك؟ هل تبحث عن ما يوترك وما يقلقك ويزرع الخوف في دواخلك, ويبث الرعب بين حناياك, يجعل فرائصك ترتعد وحواسك وتضطرب ومشاعرك تتبلد وأحاسيسك تتعطل؟ هل تبحث عن الملل واليأس والتعاسة الحقيقة الغير؟ هل تود أن يرتسم الأسى والبؤس والامتعاض على محياك؟ هل تريد أن تذرف أحداقك الدمع دون انقطاع؟ هل تريد أن تذوق مرارة الحرمان من لقمة خبز (يابسة)؟ هل سئمت من ترف العيش وبذخ الحياة وكثرة الأموال وتبحث عن مصارف حقيقية لها؟ هل مللت من رتابة حياتك وروتينها الممل وتريد التجديد والتعب والكلل والنكد والشقاء؟ هل تريد أن تعيش في قلق دائم ومستمر وحزن لا ينقطع؟ هل تريد أن تواصل الليل بالنهار دون أن يغمض جفنك؟ هل تريد أن تواصل يضل ذهنك يفكر كل ثانية حتى ينفجر دماغك من شدة الضغط؟ هل تريد أن يرتفع الضغط والسكر لديك؟ هل تريد أن تظل تعاقر المآسي والحرمان وتفتقر لأبسط مقومات الحياة التي تحظى بها (كلاب) الغرب؟ هل تود أن نعرف كيف تهان الكرامة وكيف تزهق الأرواح, كيف تسفك الدماء, كيف يقدم الإنسان كبش فداء؟ هل تود أن تعرف كيف تدمر السياسيات الأوطان؟ هل تريد أن تكتشف الوجه الحقيقي للمسئولين دون تزييف , دون ( روتوشات), وكيف يمارسون طقوس فسادهم أما الناس( جهار نهار ) ودون أن يردعهم أحد أو يصدهم أحد؟ هل تريد أن تشاهد الدراما الحقيقة في قتل الشعوب وتدمير الأوطان, وتشاهد أبطالها الحقيقيين الذين يدكون ويهدون وينكلون, الذين يؤدون أدوارهم بصدق وتفان وإخلاص؟ هل تريد أن تعرف كيف يتشظى الوطن, كيف يتصارع الإخوان؟ كيف يتقاتل الأهل والأصحاب, وكيف يقعون في فخ السلطان الذي يقدم الملايين (قربان ) من أجل أن يحتفظ بكرسي العرش؟ هل تريد أن تحرم من كل شيء, المال, الأهل, الدار, الغذاء, الماء, الكهرباء؟ هل تريد أن تتخبط في الظلام دون شمعة تلعن تلك الظلمة؟.
إن كنت تبحث عن هذا وأكثر لا تذهب بعيدا, فقط احجز مقعدك في أول رحلة تشد رحالها صوب اليمن!!, ستجد فيها كل ما تبحث عنه على أرض الواقع وستشاهده بأم عينك, وستعايشه ليل نهار ولن تحتاج لقراءة رواية ( البؤساء) لفيكتور هوغو!! ولن تحتاج لشاشات التلفزة لمشاهدة أفلام (الأكشن) والحركة ولن تبحث عن مدن أو مناطق لتعيش فيها المغامرة الحقيقة.. ثق أن اليمن ستنال إعجابك وستنال رضاك.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد