;
عصام المطري
عصام المطري

عدن ويوم الديمقراطية 1441

2013-02-23 15:27:42


لقد مثل يوم الـ21 من فبراير العظيم عام 2011 يوم الانطلاقة العظمى لعجلة التغيير إلى الأفضل، وإسدال الستار على كل مخلفات الماضي البغيض، حيث خرج الناس في مثل ذلك اليوم من فبراير المجيد بدون دفع من مرشح أو مجاميع سياسية وإنما اندفعوا تلقائياً من ذوات أنفسهم يطلبون الخلاص من الدمار والانحطاط والتخلف إيماناً صادقاً بأهلية التغيير كنتاج طبيعي لثورة الشباب السلمية.
وتأتي عدن ثالثاً بعد تعز وصنعاء كعروس زينت في يوم الـ21 من فبراير العظيم في ميدان العروض بعدن للاحتفال والابتهاج بالذكرى الأولى ليوم الديمقراطية في حشد كبير رفعت فيه أعلام اليمن واليمن وحده وهو اليوم الذي قالت فيه الجماهير نعم للمشير عبدربه منصور هادي زعيماً ورئيساً للبلاد في انتخابات نزيهة عكست حب الجماهير للرئيس التوافقي لهذا البلد المعطاء.. هذا الرئيس الشجاع الذي نتمنى من الله عزل وجل أن يكون في صف الشعب اليمني العظيم.
لقد تولى فخامة الرئيس المشير/ عبدربه منصور هادي قيادة البلاد في وضع استثنائي للبلاد، فالخدمات شبه معطلة مثل الكهرباء والمشتقات النفطية وإزهاق الأرواح في جميع محافظات الجمهورية جار على قدم وساق، فتولى هذا الزعيم قيادة البلاد في وضعه الاستثنائي وخلال عام تمكن اليمن من أن يتجاوز جميع العوائق وهذه هي الخدمات عادت إلى سالف عهدها، بل صارت أحسن مما كانت عليه في النظام الشمولي الأحادي السابق.
 إن عدن اليمن تبارك لنا مسيرتنا الديمقراطية وقد خرج الرجال والنساء أمس في عدن في مهرجان جماهيري حاشد مباركة لثورة الشباب السلمية الناجحة التي انتصرت للإرادة اليمنية الشعبية ونجحت نجاحاً ملموساً عظيماً ومباركة للشعب والقائد انتصار الإرادة الشعبية في يوم الديمقراطية الـ 21 من فبراير العظيم عام 2011م، هذا اليوم التاريخي والمنعطف الأجمل لتاريخ شعبنا اليمن جنوبه وشماله.
ـ أن اليوم هو يوم التوحد والوحدة لهذا الشعب، فالوحدة باقية والديمقراطية باقية والحب والمودة والتآخي باقِ شمالاً وجنوباً من أجل صنع أرقى الانجازات على يد زعيم اليمن وثورة الشباب السلمية موحدة اليمن الجديد، إنه يمن جديد وديمقراطية جديدة، ومستقبل أفضل.
ـ لك يا عدن كل الحب والوفاء وأنت التي لا يقبل إلا الطيب، فهنيئاً لك بكل الحب والتقدير ولنا منك كل الحب والتقدير والتغيير من أجل يمن جديد، يمن أفضل يمن مستقبله زاخر بالوحدة والعطاء ومكافحة الفساد المالي والإداري والأخلاقي ومناهضة الإرهاب.. ومن نصر إلى نصر والله خير موفق.
 

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد