;
علي العقيلي
علي العقيلي

الحوثي والتحشيد باسم فلسطين لمعركة ضد اليمنيين 288

2023-11-26 08:18:46

معلومات مؤكدة من أكثر من مصدر أكدت أن مليشيا الحوثي الإرهابية أواخر أكتوبر ومطلع نوفمبر الجاري بدأت بنزع وتفكيك حقول الألغام التي زرعتها في عقبة ملعاء غرب حريب جنوب مأرب وحقول الألغام التي زرعتها جنوب وشرق البلق الشرقي جنوب مأرب والممتدة إلى نجد الحجلا شمال حريب، كما تحدثت المصادر عن نزع المليشيا ألغامها التي زرعتها في جبهة العلم شرقي حزم الجوف شمال مأرب.

المعلومات ذكرت أن المليشيا تسعى إلى شن عملية عسكرية ضد مأرب وشبوة من عدة جبهات واتجاهات لسفك المزيد من الدماء اليمنية وتدمير المدمر والمضي باليمن إلى ما هو أسوأ.

shape3

بحسب المعلومات فإن المليشيا تخطط لإطلاق عملية الكماشة ضد مأرب من جبهتي العلم شمال المحافظة وجبهة البلق الشرقي وحريب جنوب المحافظة كما تسعى إلى اجتياح مديريات بيحان وعين وعسيلان ومرخة العليا ومرخة السفلى بمحافظة شبوة.

استغلت مليشيا الحوثي الإرهابية العدوان الصهيوني الأمريكي على الشعب الفلسطيني في غزة وبدأت بالتحشيد باسم محاربة إسرائيل والدفاع عن القدس، وأرسلت آلاف المقاتلين إلى الجبهات لقتال اليمنيين.

في غضون العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني لم يتوقف عدوان مليشيا الحوثي الإرهابية على الشعب اليمني فقد قتلت العشرات منهم في مختلف المحافظات بينهم نساء وأطفالا بصواريخها وقناصتها وألغامها ومسيراتها وقذائفها وطيلة ذلك العدوان على غزة لم تقتل مليشيا الحوثي إسرائيليا واحدا ولم تجرح جنديا صهيونيا ولم ترق قطرة دم إسرائيلية.

لسنوات تزعم تلك المليشيا وتدعي محاربة إسرائيل وتقتل الشعب اليمني باسم قتال إسرائيل ولم تستهدف السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر كل تلك السنوات إلا اليوم...!!

ما الذي كان يمنعها وهي تدعي محاربة إسرائيل كل تلك السنوات وتقتل اليمنيين باسم قتال الصهاينة...؟؟!.

لا معركة لتلك المليشيا الإرهابية إلا قتل أبناء اليمن وتدمير بلدهم والذهاب بهم إلى ما هو أسوأ ولا هدف لها سوى سفك الدماء اليمنية وستظل كذلك وتتاجر باسم فلسطين ولن تقتل جنديا إسرائيليا ولا أمريكيا ولا تسعى إلى ذلك أبدا. ستمنى تلك المليشيا الإرهابية بهزيمة ساحقة فدماء الشعب الفلسطيني ليست للمتاجرة ومأساة غزة لن يجني المتاجر بها إلا الهزائم وستكون وبالا على كل متاجر بها ومتخاذل عنها.

إذا كان التخاذل عن غزة يقتل أبناء غزة فإن متاجرة مليشيا الحوثي بتلك القضية يقتل أبناء غزة وأبناء اليمن وستثبت تلك المليشيا حتى لأتباعها بأنها لا تحارب إلا اليمنيين .

ستمنى تلك المليشيا بهزيمة ساحقة في جبال وصحراء مأرب وشبوة والجوف ولن تقوم لها قائمة والمساحة التي يسيطر عليها أبناء اليمن في تلك المحافظات تفوق عشرات المرات عن تلك المساحة التي يسيطر عليها أبناء غزة الأشاوس والذين صمدوا وتصدوا لذلك العدوان الصهيوني الأمريكي الذي لن يساوي عدوان إيران وذنبها الحوثي على اليمنيين عشر قوته.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد