;
د. أحمد عبيد بن دغر
د. أحمد عبيد بن دغر

قحطان رجل الحكمة والسلام 196

2024-05-20 00:34:59

لا ينبغي التنازل عن مبدأ الكل مقابل الكل في المحادثات مع الحوثيين ونحن نحاورهم عن الأسرى والمختطفين، للشرعية كامل الحق وكل المنطق في التمسك بهذا المبدأ تحقيقًا لعدالة أن الكل يمنيين، وأن للكل حق الحصول على الحرية من الأسر أو الاختطاف. لديهم جميعًا أمهات وزوجات وأطفال ينتظرون عودتهم بفارغ الصبر.

لكن هناك قامة وطنية وسياسية كبيرة وقع عليها الظلم نهارًا جهارًا وبلغ ذروته، دون وجه حق، لا يحق لنا أن نصمت أو نتهاون - ولا أظن أن وفدنا صمت أو تهاون - عن وجودها اليوم وكل يوم في مقدمة قائمة الأسرى والمختطفين، ذلك هو المناضل والسياسي المخضرم وصاحب المواقف الوطنية المشهودة، رجل الحكمة والسلام محمد قحطان.

هي رسالتنا نحو هذا المناضل ونحو أسرته ورفاقه وأصدقائه القابع خلف قضبان معتقلات العدو الغاشم عدو الشعب والوطن، دون أن نتخلى عن مطلبنا العادل بإطلاق سراح الكل مقابل الكل. إنني أثق في وفدنا المفاوض، الذي تسلم هذا التوجيه من القيادة السياسية مرارًا وتكرارًا، وأثق بقدراتهم، وخبراتهم وعدالة قضيتهم. قضيتنا جميعًا.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد