;
أحمد عبد الملك المقرمي
أحمد عبد الملك المقرمي

اليد البيضاء لطوفان الأقصى 288

2024-01-24 02:43:21

أكثر من ثلاثة أشهر، والكيان اللقيط يمارس أبشع جرائم حرب الإبادة، وأشنع الجرائم التي يمكن أن يمارسها إنسان!

جرائم إبادة تنقل بالصوت والصورة، وعلى مدار اليوم والساعة، للعالم أجمع، ومع اعتراف المجرم، وإصراره على المضي فيها، واعتراف الحليف، أو الحلفـــــــاء الداعمين له، والمساندين بكل أنواع السلاح.

shape3

بدا العالم مخيفا، ومرعبا، وبلا عقل ولا ضمـير، ولا ديـن، ولا قانون، ولا أخلاق ...!!

ما عسى ان تكتبه الحيوانات المتوحشة لو قدر لها أن تكتب؟

 ليس أقل من أن تطالب بإعادة التوصيفات وتصحيحها فتسمي مجتمع الإنسان: مجتمع الغاب ...!!

وصدَق الأول:

وليس الذئب يأكل لحم ذئب  ويأكل بعضنا بعضا عيانا

وظهر العالم الذي يزعم أنه العالم المتحضر، ويفتري بأنه العالم الحـــر؛ أنه الأكثر وحشيـــة، والأكثر تخلفـــا حضاريــا وإنسانيا.

لقد قدمت غزة للإنسانية يدا بيضاء، وأيقظت العالم من سباته، ليس فقط وحشية وهمجية الكيان اللقيط، بل عندما كشفت - أيضا - وعـــــرّت حقيقة شريحة كبرى من النــــخب الحاكمة لبعض الآدمــــيين، ولبعض الدول ذات الســـــــلوك المتوحش.

اليد البيضاء التي قدمتها معركة طوفان الأقصى ليست للفلسطينيين وحدهم، بل للعرب خاصة، وللعالم أجمع.

فهل سيحترس العــــــالم عامة، والعـــــــرب خاصة من هذا التوحش قبل أن يقع فأس البغي المتوحش على الرؤوس، فيكون احتراسهم أن يسلكوا طريق المقاومة الفلسطينية في الإعداد والاستعداد؛ ليمنعوا عن أنفسهم الخراب والدمار؟

اليد البيضاء لطوفان الأقصى تتمثل في أنها أيقظت العالم من سباته العميق؛ وذلك أنها وضعت كل شعوب وحكومات العالم أمام مصيرهم البائس، والمدمر؛ ما لم يعملوا بيقظة كاملة ليتفادوا حرب إبادة تكتسحهم كالتي يقودها الصهاينة ضد الفلسطينيين اليوم.

 حينها لن يجد هؤلاء وأولئك غير اللهب يحرقهم، والدمار يكتنفهم، وحضارة التخلف في الإنسانية تبرر للمجرم المعتدي بمزاعم حق الدفاع عن النفس، وجماعة الفيتو تتربص بهم، وتمضي بهم إلى قائمة الإرهاب!

ولا تظن-هنا- أننا نقصد الحوثي، فهو صنيعة من صنائعهم، ولن تخدعنا الدعايات السوداء التي ظاهرها الضدية، وحقيقتها الترويج والتّلميع لمن يخدم بمكر، ويصنع المبررات- طائعا - لخطوات المستعمرين.

يا لتلك المسوح التي تتقمصها النزعة الاستعمارية كم تخفي تحتها من نفوس دموية!؟ ويا لتِيكَ القبعات الليبرالية، كم تحتها من عقليات متحجّرة متجبرة ...!!؟

وعلى ذكر جماعة الحوثي، وما قيل عن قائمة الإرهاب، فالحوثيون أدرى النـــاس بوِدّ الإدارة الأمـــــــريكية لهم، فقد أدرجتهم فيما قيل بما يسمى قائمة الإرهاب مع وقف التنفيذ، وعلى طريقة شور وقول!

تعــز في قائمة العقوبات وبلا إعلان! نعم؛ أما أنتم يا (بتوع) إيران فأنتم حبائب الحبائب، وتعلمون يقينا أن الإدارة إياها لن تفرط بكم، وقد سبق أن شطبتكم هذه الإدارة من قائمة الإرهاب.

(شخصيا) سأكون معجبا بأي نيران صديقة تنفذ فعلا عملية موجعة ضد الكيان اللقيط، حتى ولو فعل ذلك لواء جولاني! 

وسأكون وكل العرب ساخطين أعظم السخط إذا كانت هذه العمليات مـــــجرد تحــــرشات لخلق مبررات لنشـــر مزيد من الأساطيل الحربية في المنطقة لحاجة في نفوس المتربصين، والمستعمرين.

* الصحوة نت

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد