;
أحمد عايض
أحمد عايض

ميليشيا الحوثي بين حصار البر وحصار البحر .. الكذب الدولي والدجل الأممي.. من يفك الشفرة 296

2024-01-08 08:18:31

طوال سبع سنوات مضت كانت المليشيات الحوثية تنوح ليلا ونهارا وتدعي أنها اختنقت بالحصار الذي فرضه التحالف عليها فأوقفت الرواتب على الموظفين وكل من طالب بحق أو تحسين ظروف انقضت عليه وأذاقته ويلات العذاب ووصفته بأنه عميل لأمريكا وإسرائيل لأنه يرفض الاعتراف أن هناك حصارا مطبقا مارسه التحالف عليهم.

اليوم انقلبت الموازين والمعادلات المليشيات الحوثية تفاخر أنها تفرض حصارا مطبقا على دول الغرب والشرق في البحر الأحمر، وأنها أوقفت الملاحة الدولية وان كل سفن العالم باتت تحت رحمة صواريخها وطائراتها المسيرة..

shape3

صراحة هناك خيار واحد لكي نصدق المليشيات الحوثية في مزاعمها..

إما أنها كانت تكذب على اليمنيين في مناطق سيطرتها وعلى المجتمع الدولي كي تحظى بالتعاطف معها ضد التحالف لأنه لم يكن هناك أي حصار.

أو أنها اليوم تكذب على اليمنيين وعلى المجتمع الدولي وأن حركة الملاحة الدولية لم تتأثر وهذا يكشف عدم استهدافها بأي ضربة موجعة.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد