;
علي الكويتي
علي الكويتي

أما أن الأوان أن يحصحص الحق الآن يا سيادة وكيل أسر الشهداء والجرحى 226

2024-01-07 02:06:29

عام 2024م لابد من أن يتحصل فيه الشهداء والجرحى على ترقياتهم وأراضيهم وإلا بلاه المنصب يا وكيل علوي النوبة

وكل ما نود توصيله إليك هو حول أهم شريحة من المجتمع ألا وهي شريحة الشهداء والجرحى

هذه الشريحة المظلومة والمكلومة والتي تعاني وتقاسي وتتألم مرارة الفقر والكدح لأبسط حقوقها المكفولة بالقوانين الدولية..

shape3

وحديثنا عن مطلبين مهمين وأساسيين كي تتحسن حياتهم المعيشية وأوضاعهم المتردية وهما كالآتي:-

أولا...

الترقيات لضباط وأفراد وصف ضباط القوات المسلحة..

والأمن والمدنيين..

 ثانيا...

صرف الأراضي..

طبعاً كلنا يعلم وأنت يا وكيل أول من يعلم أن الأمر في مسألة الترقيات والأراضي قد بلغ منتهاه وطالت الفترة ونفذ الصبر دون جدوى وخلال تلك الفترة وأسر الشهداء والجرحى ذاقوا أشكال وألوان من المعاناة وعاشوا القهر والكبد والحرمان بين مرور تلك السنين في تلك الحياة القاسية خصوصاً فيما حل من تردي في أوضاع البلد..

نعم هناك قرار ترقيات صادر من رئيس الوزراء من عام 2017م إلا أنه لم يرى النور وقرار آخر لصرف الأراضي لم ينفذ حتى اللحظة !!

ف إلى متى هذا الانتظار ؟؟

فقد صبرنا وضجر الصبر منا لأن انتظارنا لم يكن 6 أيام أو 6 أشهر بل تجاوز الـ6 أعوام وأكثر وتعد فترة قياسية طويلة الأمد لذلك !!!!!

رسالتنا للأستاذ علوي النوبة كالآتي:

نعلم ولا أحد ينكر جهودك المبذولة في خدمة هذه الشريحة وأعتقد أنك مثلنا تدرك طول فترة الانتظار وأن صبرنا نفذ وأنت أدرى بذلك وأكثر شخص يعلم بذلك ولكن حقيقة لم يعد بإمكاننا الانتظار أكثر، صحيح أمور البلد والدولة فساد في فساد..

ولكن الأمر زاد عن حده.

وأن الأوان أن يتحصحص الحق طالما وأن كل قيادات الدولة متواجدة برئيس الجمهورية ونوابه ورئيس الوزراء ووزير الدفاع ووزير المالية ومحافظ البنك ولا يوجد شخص غائب، وكلهم يتواجدون بعدن بعكس السنوات الماضية فأين المشكلة والخلل !!!!!

أخي الوكيل علوي النوبة أخبرنا الطريق ونحن معك

ولكن تركنا هكذا دون رؤية أو موعد وتوقيت أعتقد أنه لا يصبو لجديد، وأننا نتوقع ومتأملين وأملنا فيك كبير بعد الله أن تصل وتنجح بترقياتنا وصرف أراضينا

وسوف نتجاوز عن السنوات الماضية التي ذهبت سدى، لأنه لم يتبقى أي أعذار أو حجج والأمور واضحة وأنه من خلال عام 2024 الجديد هذا إذا لم تصلنا نتائج مطالبنا من قبلكم فإنه حينها اعرفوا أن الصبر قد نفذ وأنكم لن تقدموا بعدها شي في نفس المطالب وحينها لن يعد لموقعك ومنصبك فائدة وإيجابية في توفير وإيصال واستحقاق مطالبنا وحقوقنا بحيث سوف تصير حينها محلك سر ولن تقدم لنا شي من حقوقنا والتي من كثر انتظارها أصبحت أحلام وآمال

رسالتنا واضحة أستاذنا الوكيل علوي النوبة

فموعدنا عام 2024

أشر ونحن سوف نكون رهن الإشارة وعضدك وبصفك قلبا وقالباً ولن نتراجع..

أما أن يأتي عام ويذهب عام آخر ونحن وأنت محلك سر هذا عجز وسلبية ورضى منا  دون أن نتحصل على حقوقنا ومطالبنا فهذا أمر غير منطقي ومرفوض بالبته ولن نقبله ولن نصبر أكثر من ذلك إطلاقا.

ناشط حقوقي سياسي

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد