;
عبدالله اسماعيل
عبدالله اسماعيل

أليست هذه أفضل فرصة لهزيمة الكيان الصهيوني وتحرير الأقصى!! 332

2023-10-29 01:30:44

في تصريحات حلف المقاولة وزعيمتهم إيران تأكيدٌ على أنهم يمتلكون من القوة ما يمحون بها إسرائيل من الوجود في ثلاث دقائق.

shape3

ومنذ سنوات لا ينتظرون إلا مبررًا أو حماقات من العدو.

ومارس الكيان الصهيوني كل الحماقات، ولا مبرر أوجب من جرائم الاحتلال في غزة، ولا أغلى من دماء الأطفال والنساء والشيوخ لتكون وقودًا ودافعًا مقدسًا لخوض غمار التحرير، وتحويل التصريحات إلى أفعال.

تلك العنتريات تستوجب ألا يلتفت هذا المحور المراوغ لنكوص من لم يُصرّح، أو إلى تقاعس من يرى خيارات أخرى للقضية الفلسطينية وحلها، وألا يُحول تلك المواقف والصمت إلى شماعة للتراجع عن تصريحاته ووعوده وتهديداته.

نحن أمام مشهد بالغ الوضوح، إما أن تلك التصريحات تستند إلى حقائق، وبالفعل يمتلك هذا المحور القدرة على طمس إسرائيل، لكنه لن يفعل، لأنه يدخر القوة والبطش حصرا على العرب ومقدساتهم. أو أن تصريحاته استثمار قبيح لقضية المسلمين الأولى.

وفي الحالين نحن أمام حالة نفاق غير مسبوق، ومحور لا تمثل له فلسطين إلا ورقة للتوظيف الآثم والاستثمار في أقدس قضية وأطهر دما.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد