;
أحمد عثمان
أحمد عثمان

في رحاب الشهيد علي الحيسي 424

2023-08-23 02:30:41

عبر وفد من أعضاء المكتب التنفيذي بإصلاح تعز حضر اليوم إلى قرية مشقر في مديرية المخا، لأداء واجب العزاء في الشهيد القائد علي الحيسي .

shape3

لمسنا أثر الشهيد في مجتمعه وحب الناس لشاب متوثب قضى حياته كصاحب رسالة وطنية واجتماعية ومقاوم من الدرجة الرفيعة يحرص على نشر روح الحرية وتوحيد الصف المقاوم للمشروع السلالي. والانتصار للجمهورية والكرامة اليمنية.

مر علي الحيسي على مسرح الحياة بسرعة البرق تاركا أثرا للضوء والظل والسحابة الهاطلة بالعطاء كمعلم في فن صناعة الحياة؛ قرر أن يؤدي رسالته دون وجل؛ ويرحل كما يرحل الكبار واقفا مثل الاشجار المثمرة؛ صابرا وسامقا كنخيل ساحل المخا الذي تربى على رماله الحارة صيفا ورياحه العاصفة شتاء.

لتبقى حقيقة ان دفن جثمان الشهيد الحيسي لا يعني بأية حال دفن قضيته التي ستستمر عبر كل الأدوات القانونية دون كلل أو ملل حتى القبض على الجناة وكشف كافة ملابسات ودوافع الاغتيال الآثم وتحقيق العدالة وتطبيق القانون.

فقضية الشهيد الحيسي أصبحت قضية رأي عام ومهمة السلطة في تعز التي تحرص على المتابعة عبر الأخ محافظ المحافظة واهتمام قيادة الساحل التي تؤكد على أن قضية الحيسي والقبض على الجناة هو هم ومسؤولية الأجهزة المعنية وواجب يعمل له الجميع لحماية السكينة العامة والانتصار لحق المواطن والمجتمع في الحياة والعدالة.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد