;
حافظ مراد
حافظ مراد

الشهيد الصلاحي صوت الحياة 1007

2022-12-22 00:24:20

في الذكرى الأولى لاستشهاد العميد أبو عبدالله صالح الصلاحي مساعد قائد اللواء 13 مشاة وعمليات جبهات اللواء نتذكر تاريخ قائد جمهوري استثنائي لبى نداء الوطن حين خان الكثير شرفهم وقسمهم العسكري وقاد المعارك حين كانت مغرما وتضحيه لا مغنما وفسحه فكان قدوة للشرفاء ونموذجاً في الفداء، حاملاً هم المعركة المصير لتحيا أمة، داعياً الجميع على تحمل المسؤولية كلٌ بحسب اختصاصه وقدراته وموقعه.

رحل الشهيد أبو عبدالله وترك بصمات واضحة في نفوس المقاتلين وكل من عرفه بقيمه النبيلة ومعنوياته العالية وعزيمته الصلبة وشعوره المرهف بالوطنية وأسلوبه الفذ المحب لوطنه.

shape3

كان صوته حياة .. به يتجدد النبض وتنتعش الروح ويشعر المقاتل بالدفء وترتفع المعنويات حين يتفقد أحوال المرابطين في جميع المواقع القتالية بالجهاز الاسلكي من حين لآخر وهو في خط النار الأول، وكان يحب الخير للجميع ويكره التمييز والعنصرية وكل ما يؤدي إلى التفرقة ويدعوا إلى لم الشمل وتوحيد الصف .

ذات مرة كنت بجواره وكانت الساعة الرابعة فجراً وهو ممتد على ظهره في استراحة قصيرة لمقاتل لا يكل ولا يمل من القتال أو التحريض على القتال في سبيل الدفاع عن الدين والوطن، وكان يحلق بنظره بين النجوم وقد قاربت على الأفول، قائلاً " ما فائدة العيش بدون كرامة وحرية وعيش كريم لا معنى لها فلن يعيش اليمن بسلام إلا بتضحيات جسام وحان الوقت لنقدم أغلى ما نملك" ثم بعدها بأيام قدم روحه رخيصة فداء لدينه ووطنه وأمته .

الرحمة والخلود لروحك الطاهرة يا أبو عبدالله وجميع الشهداء

والشفاء للجرحى

والحرية للأسرى والمعتقلين

والنصر ثم النصر لليمن

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد