;
لينا صالح
لينا صالح

تخبط...ارتباك 1010

2014-06-30 19:10:47


نبض (١)

تناقض فاضح وارتباك حقيقي وتخبط للأميركيين، ازاء الأحداث الأخيرة في العراق.. والانتصارات والتقدم الهائل للثورة الشعبية بقيادة أبناء العشائر العراقية العربية السنية الأصيلة هناك!.. يبدو أن ثورة أهل السنة في العراق فاجأت أمريكا وحلفائها وأذنابها في المنطقة بشكل مذهل ومخيف..

أوباما يصرح في ١٩يونيو:(مستعدون لتوجيه عمليات عسكرية محددة في العراق)!..ثم في اليومين التالين، ينكر، وينفي تماما تدخل بلاده في الوضع في العراق.. ويؤكد :(لن نرسل قوات للعراق.. لن نتدخل.. نريد ونتمنى أن تشكل حكومة تلبي طموحات الشعب العراقي، بلا إقصاء أو تمييز..)!.. وزير خارجيته ايضا، يتخبط هو الآخر، كل يوم تصريح وإعلان مواقف متضاربة، نتدخل.. ثم لن نتدخل!!.. فاجأهم الربيع العراقي العظيم، كما فاجأهم من قبل الربيع العربي والثورات الرائعة الهادرة في تونس ومصر واليمن وسوريا وليبيا!.. اللهم انصر شعوبنا المظلومة المنتفضة ،على كل اعداء امتنا دول الاستبداد والاستكبار، واذنابها في الداخل حكامنا المستبدين الظالمين الفاسدين!..آآآمين..يا رب.

 نبض(٢)

جنرال اسرائيلي: المتدينون يمثلون نسبة ٦٠%من ضباط وحدات القتال في الجيش الاسرائيلي.. ونعتمد عليهم.. فهم يقاتلون عن عقيدة. هذا الكلام.. لمن ينادون في دولنا العربية المسلمة، ويناضلون لفصل الدين عن الدولة والحياة ..!..خبتم!.. لن نترك ديننا .. بإذن الله.

  نبض(٣)

اعلامي من كبار الانقلابيين والعديمي المهنية والمبادئ في مصر المدعو يوسف الحسيني: يقول تعليقا على منع الداخلية المصرية لملصقات وعبارات (هل صليت على النبي).. والضجة والاعتراض الهائل من الشعب المصري المسلم المتدين بغالبيته.. انظروا ماذا قال عديم الاخلاق والادب والدين:( صلاة ايه ونبي ايه.. واحنا معانا مسيحيين عايشين معانا في البلد!!..).. هل من تعليق بعد هذا.. لا أجد تعليقا بصدق.. غير شعور هادر بالغثيان من هؤلاء الذين يقال إنهم نخب وأصحاب رأي وفكر.. فكر منحط!.

 نبض(٤)

من أجمل ما لفت نظري عبارة تقول:(الملا عمر خسر حكمه، لكي يحمي ضيفه.. بينما أباد بشار الاسد شعبه ليحمي حكمه..)..!. 

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد