;
محمد علي المقري
محمد علي المقري

أبي بقشة ؟! 760

2022-12-01 00:06:57

إلى متى ستستمر جرائم الميليشيات الحوثية ضد أبناء محافظة إب البسطاء ؟ 

جريمة تلو جريمة ولا يحرك مشايخ وقيادات ومسؤولين إب أي ساكن لردع الغازي الإيراني الحوثي الذي ينظر إلينا نحن أبناء إب في نظره أبي بقشة؟!

shape3

أحمل مشايخ وقيادات ومسؤولين إب الحوثية المسؤولية الكاملة عن جريمة قتل الشاب "أحمد عبدالله واصل" في مدينة يريم من قبل مسلحين الميليشيا الحوثية الإيرانية الغازية .

لعقود طويلة ونحن أبناء إب لا قيمة ولا وزن لنا ويتم النظر لنا وفق "إبي ببقشة" والسبب في ذلك مشايخ وقيادات محافظتنا الموالية للحوثيين والتي باعت القيم والمبادئ وأصبحت خادمة وعميلة للحوثيين .

قبل فترات بسيطة قامت الميليشيات الحوثية باختطاف الأستاذ "رشاد الجعفري" بعد قيام المشايخ الزنابيل "جمال الحميري" و "أحمد زيد كعلة الشعوري" بالتحريض ضده لدى الأمن الوقائي الحوثي الذي قام بإخفائه إلى الآن .

وقبلها قامت الميليشيات الحوثية بالاعتداء على منزل الأستاذ "رشيد الصباحي" ومصادرة المنزل وأراضي تابعة له وقبل ذلك وفي جريمة بشعة أبشع من قتل "أحمد واصل" في يريم قامت الميليشيا الحوثية وبمساعدة من عملائها وقواديها بقتل "بشير شحرة" خطيب الجامع الكبير في إب بدم بارد ولم يتحرك أيضًا أي ساكن لدى هذه القيادات والمشايخ العميلة .

الجريمة الكبرى أن "عبدالواحد المروعي" السلالي الكبير في إب وبالاشتراك مع السلالي "عبدالمعين الشامي" قاموا قبل فترة بالاعتداء على الأستاذة "فايزة البعداني" وتحريض استخبارات الحوثيين ضدها وكل ذلك وغيره من الجرائم المروعة التي تحدث ضد أبناء إب وما يصيبنا بالأسف والحسرة أن تصل أيادي تابعة للحوثيين إلينا إلى داخل المناطق المحررة وتمارس ضغوط قوية وشديدة على قيادات ومشايخ شرعية إب لمحاربتنا وتهميشنا إرضاء للحوثيين وانتقام منا بالنيابة عنهم بسبب كتاباتنا وتاريخنا النضالي الإعلامي الطويل ضدهم في صحيفة الأحرار والمقاومة والثوار صحيفة أخبار اليوم .

فإلى متى سيظل أبناء إب مهمشين في المناطق المحتلة وينظر إليهم الحوثيين نظرة ناقصة على أنهم " أبي بقشة " .

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

نبيل البكيري

2024-05-02 00:48:59

النعي المهيب..

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد