;
محمد علي المقري
محمد علي المقري

سبتمبر ثورة ضد الضلالة 953

2021-09-28 06:19:20

أنــرجـع لـلـضلال مــن الـهـداية

  ونرضى أن نعيش بدون غاية!!؟

خـلـقـنا ثـائـريـن وفـــي يـديـنا

مـفـاتـيـح الــبـدايـة والـنـهـاية

هــنــا شــعـبٌ غـــدا سـبـتـمبرياً

سـيـقـلع كـــل أذنـــاب الولاية 

لن نعود الى الماضي البغيض أبدا ولو فنينا جميعا ,مثل ما أتى الإسلام لينقل الناس من عبادة الأصنام , الي عبادة رب العباد , أتت ثورة 26 سبتمبر المجيدة لتنقل اليمنيين من الضلالة , و الخرافة ,والإمامة , الي الهداية , والتحرر , ومن الخضوع للإمام والانحناء له , وحبحبة ركبه , الي الخضوع لله و الانحناء له فقط فلا معبود غيره سبحانه جلا جلاله .

ان المؤامرات الخبيثة التي تحاك اليوم ضد أحرار الجمهورية ,وسبتمبر ,والثورة , والشرعية, والجيش الوطني, والمقاومة, وكل التيارات الحرة المناهضة للقوى الإمامية الرجعية, ستفشل وسوف تتحطم على صخرة صمود السبتمبريون والجمهوريين الأحرار في مأرب العزة والثورة والجمهورية الشامخة .

قال المحافظ السبتمبري والقيل الجمهوري السبئي اللواء الشيخ سلطان العرادة محافظ مأرب :" ثورة السادس والعشرون من سبتمبر ستظل متوقدة في دماء وعروق أبناء الشعب اليمني قاطبة مهما واجهت من مؤامرات " .

shape3

احتفالات السبتمبريون في مأرب بذكرى ثورة السادس والعشرون من سبتمبر المجيدة , اغاضت الأعداء الحوثيين ومن يواليهم ويناصرهم , وجعلتهم يصابون بنوبات هستيرية من الخوف والقلق , حيث أظهرت لهم أنهم غير مقبلون شعبيا و جماهيريا , فقد أحتفل الكثير من أبناء شعبنا الواقعين تحت قبضة مليشيا الكهنوت وبادلونا المشاعر الجمهورية والسبتمبرية ,وتمنوا لو أن الشرعية تحزم أمورها وتحرك قوتها لتخلصهم من حكم الجبروت والظلم والقمع الحوثي .

قال لي أحد المواطنين من أحدى المحافظات الواقعة تحت سيطرة انقلاب الحوثيين :

" والله يا اخي أننا بقلوبنا و أرواحنا معكم وندعو لكم بالسر عقب كل صلاة وفي كل وقت بالنصر ,ونحن أصبحنا محتلين من قبل احتلال إيراني غاشم , ونتمنى لو أن الشرعية تخلصنا من هذا الاحتلال عاجل غير اجل ".

مواطن أخر من محافظة أخرى قال :

" نحن جمهوريين سبتمبريين وكم كنا نتمنى أن نحتفل معكم بهذه الذكرى في ميدان السبعين ,وأضاف : " أن شاء الله الذكرى القادمة نحتفل بها في صنعاء وقد تم أزاحت الكابوس الجاثم على صدر شعبنا , هذا الكابوس المتمثل في الإمامة الحوثية ".

استطلاع للرأي تم أجرائها سريا خوف من بطش المليشيا الحوثية ,أظهر أن 100/70 من أبناء شعبنا في المناطق المحتلة من مليشيات إيران , احتفلوا بذكرى ثورة السادس والعشرون من سبتمبر , في منازلهم وملتقياتهم الخاصة , وألقوا القصائد , واستمعوا الي الأغاني الجمهورية السبتمبرية , وأحيوا ذكراه بألق وفرح كبير , وتؤكد عدد من المصادر الموثوقة أن المليشيا أصبحت معزولة وتعيش في عزلة , واضحت منبوذة من قبل الشعب , وخاصة بعد عملية الإعدام التي قامت بها ضد المواطنين الأبرياء من أبناء الحديدة .

100 / 30 فقط أجمالي قوام ما تمثله المليشيات الإيرانية, وهم أجمالي العصابة التي تلقي قبضتها بيد من نار وحديد وجبروت وبطش وإرهاب على شعبنا الصابر  , والتي بعون الله عزوجل ان مصير هذه العصابة سيكون مأساوي وستقلع جذورها والي الأبد ولن تتمكن من النبتة الشيطانية مدى الحياة , لأن هذه المرة سيتم بترها مع جذورها , ولن يترك لها مجال أو فرع أو عرق تعود من خلاله ,بقدرة الله عزوجل .

القضاء على مخلفات الإمامة هدف من أهداف ثورة 26 سبتمبر , وبإذن الله سيتم القضاء على كل مخلفاتهم , فكريا , وسياسيا , واجتماعيا , وسيتم القضاء على هذه العصابة القادمة الي اليمن تحت عمامة الفقيه الحوثي وعلى هذا يمضي الثوار لتحرير اليمن منها والقضاء عليها نهائياً .

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد