;
محمد علي المقري
محمد علي المقري

مليشيات قتلة ومأجورين 947

2021-09-12 02:51:39

                         

لا يمر يوم واحد في المناطق الواقعة تحت سيطرة الانتقالي والحوثي , بل لا تمر لحظة أو ثانية بدون أن يحدث فيها قتل أو سلب او اعتداء أو تقطع أو ترويع أو انتهاك , فالحياة أصبحت معتقلة ومحتجزة من قبل الحوثيين والانتقاليين , والحرية مقيدة وحقوق الإنسان مسلوبة ومهدورة , وكرامة المواطن داست عليها المليشيات ,وذبحتها من الوريد الي الوريد .

صنعاء وعدن , تحت حكم المليشيات تحولتا الي مدينتين يخيم عليهما الخوف ,والرعب , والفزع , ويقبض على كل شيء فيهما القتلة والصعاليك وأصحاب السوابق وقطع الطرق , الذين تحولوا الي قيادات للمليشيات ,وإذا كان غريمك القاضي و الحوثي و الزبيدي وشلال وصالح السيد والمشاط ,فمن تشارع ؟ ولمن تشكي ؟ وأين تذهب ؟   

كلنا نعرف من هو شلال ؟ ومن هو عيدروس؟ ومن هو عبدالملك الحوثي ومن هو محمد علي الحوثي ؟ ومن هو عبدالله الحاكم ؟ ومن هم قادة وقيادات الانتقالي والحوثيين ؟

shape3

شلال كان قاطع طريق وبلطجي في الضالع وسارق مبهرر ,وعيدروس أيضا تاريخه نفس تاريخ شلال , وعبدالملك الحوثي كان مهرب قات ومخدرات وحشيش ,ومحمد علي الحوثي مقوت وسارق "مترات " وعبدالله الحاكم كان سارق سيارات ومتقطع للمسافرين , هذا هو تاريخ قيادات المليشيات في صنعاء وعدن , فكيف سيكون تاريخ المشرفين والقيادات التي من تحتهم ؟

إذا كان كبارهم سرق وقطاع طرق 

فصغارهم نهابة ومجرمين ولصوص وقتلة .

النطيحة , والمتردية , وما أكل السبع , اجتمعوا جميعا تحت مظلة المليشيات , فمن الشروط التي يجب أن تتوفر في المشرف وقائد المربع الأمني لدى الحوثي والانتقالي أن يكون قاتل ابن قاتل ابن سارق وأبن قاطع طريق , وان يكون لديه خبرة سابقة في السوابق الإجرامية , فلا غرابة ولا عجب ان نجد أحقر ما خلق الله في العصر الحديث , يتقلدون مناصب عليا لدى المليشيات في عدن وصنعاء .

كل ما لا يخطر على قلب بشر , من الجرائم تجدها لدى المليشيات الانقلابية في صنعاء وعدن , فالحوثي والانتقالي أصبحوا عنوان بارز للجرائم والانتهاكات اليومية ,والاعتداء على أملاك وحقوق البسطاء وقتلهم ومصادرة ما يملكون .

هؤلاء هم تلاميذ الضاحية الغربية , وتلاميذ الخميني , فجميعهم خريجين مدارس قم وطهران , وجميعهم " شقاة " وقتلة مأجورين لدى " بن زايد " و ايرلوا , وتجمعهم نقطة العمالة لأبوظبي وطهران .

هؤلاء العملاء والمتوردين حولوا صنعاء وعدن , الي مدينتين محتلتين من قبل إيران والإمارات , ولابد من صنعاء وان طال السفر ,وسوف يسقط الحوثي ويطرد الي قم , وعدن عدن قريب تعود ويخرج المحتل مع اذنابه وأحذيته, بإذن الله عزوجل .

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد