;
محمد علي المقري
محمد علي المقري

إلى أحرار مأرب - الجهاد واجب 1073

2021-09-06 02:12:16

لقد أخرجكم الحوثيون من دماج 

وأخرجوكم من حجور 

وأخرجوكم من عمران 

وأخرجوكم من صنعاء 

وأخرجوكم من حجة 

وأخرجوكم من إب 

وأخرجوكم من الحديدة 

وأخرجوكم من ريمة 

وأخرجوكم من ذمار 

وأخرجوكم من المحويت 

وأخرجوكم من صعدة 

وأخرجوكم من قانية 

وأخرجوكم من قيفة 

وأخرجوكم من دياركم 

شردوكم وفجروا منازلكم 

قال الله تعالى (أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وإن الله على نصرهم لقدير، الذين أخرجوا من ديارهم بغير حق إلا إن يقولوا ربنا الله "الحج 40,39"

shape3

أن الحوثيون يعدون العدة بعد أن شردوكم من مسقط رؤوسكم، لإخراجكم من مأرب، وتشريدكم خارج وطنكم، يريدون أن يخرجوكم خارج وطنكم، فأين ستذهبون، لن يقبلكم أحد، هل تريدون أن تلحقوا بالسوريين وتتشتتون في مخيمات النزوح والأيواء الخارجية؟

والله أنها الحرب، قاتلوا قتال الوحوش، دافعوا عن مأرب، أنهم يستكثروا عليكم هذه المدينة الصامدة، ويريدون أن يخرجوكم منها كما اخرجوكم من مدنكم ومحافظاتكم وقراكم ويجعلونكم بلا وطن وبلا ديار وبلا سكن، يريدون أن يجعلوكم أذلة ومستضعفين .

لا خيار أمامكم الا القتال والقتال والعزة هي بالذود والدفاع عن قلعتكم الأخيرة مأرب . 

قال الله تعالى (إنما ينهاكم الله عن الذين قاتلوكم في الدين وأخرجوكم من دياركم وظاهروا على إخراجكم أن تولوهم ومن يتولهم فأولئك هم الظالمون" الممتحنة9"

وقال الله تعالى (واقتلوهم حيث ثقفتموهم وأخرجوهم من حيث أخرجوكم "البقرة 191"

أنكم أصحاب حق والله معكم، أصمدوا صمود الجبال، وأروهم بأسكم والقتال، حولوا دفاعكم الي هجوم، لا تجعلوا العدو يشمت بكم، ويسخر منكم، أضربوهم ضرب الأسود، نكلوا بهم وهزموهم .

أن دفاعكم عن مأرب هو دفاع عن الدين والعقيدة، دفاع عن هويتكم وعن أهلكم، نثق بالله وبكم بأنكم لن تجعلوهم يشوفوا مارب الا في الأحلام وفي الأوهام ولن يشموا هواها النقي الا عبر رائحة جثثهم النتنة المتناثرة في بطون الشعاب والأودية، ورياح مأرب ستكون عليهم رياح ضاربة مشتعلة بالنار واللهب .

يا أحرار مأرب، أن عزتكم من عز مأرب، فهي عاصمتكم جميعاً، أن العدو من أمامكم، والتشرد والذل والهوان من خلفكم، وخيراً لكم أن تضربوا أعناق اعدائكم وتمزقون جموعهم وتغزوهم الي أوكارهم، ولا تجعلون لهم فرصة في التسلل الي قلعتكم وملاذكم الأخير .

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد