;
منصور بلعيدي
منصور بلعيدي

الارتهان داء الأوطان العضال.!! 664

2020-12-20 08:17:03

ان يستثنى احمد الميسري وأحرار اليمن من حكومة مرتهنة لرجل مخابرات أتى من خارج الحدود فذلك أشرف له ألف مرة.. ولا يليق بهامة وطنية سامقة مثل الميسري ان يكون عضواً في حكومة فاقدة للسيادة الوطنية واعضاؤها موظفون مع الاحتلال المقنع . 

ليس عيباً ان يسقط الرجال الشرفاء بسبب الخيانات كما تسقط الاوطان بسبب خيانات بعض ابنائها... لكن العيب كل العيب ان يتصدر المشهد السياسي اقزام الرجال ويستثنى شرفاء الوطن .. 

shape3

فالخيانات اسقطت الخلافة الإسلامية في بقداد واحتلها هولاكو...وحين دخل المحتل نابليون بونابرت احدى دول شرق آسيا محتلاً بعد ان سهل له أحد أبنائها العاقين الدخول رمى نابليون بصرة نقود لخائن وطنه ورفض مصافحته رغم انه كان سبباً لنجاح نابليون في احتلال بلده.. وحين سألوا نابليون عن السبب قال : انا لا اصافح خونة اوطانهم.. وتلك قمة المهانة . 

ومن يرتضي المهانة والارتهان فلا مكان له بين الرجال الأحرار وان ارتقى سلم السلطة على أيادي الدخلاء والطامعين حين وجدوا الوطن ساحة مستباحة .. والتاريخ لا يرحم ..

ولا عزاء للوطن الجريح

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد