;
ألطاف الأهدل
ألطاف الأهدل

حتى الجنان مش كذا 1199

2017-12-17 18:54:25

السياسة في بلادنا أصبحت زي لعبة الشطرنج٬ وزير يجي وزير يروح٬ قلعة تجي وقلعة تروح٬ ملك يجي و ملك يروح... وهات يابي هات... اليوم يا جماعة الخير٬ اثبتوا لكم حل رأي وشوفوا لكم حل. البلاد في خطر ونحنا ندور على الذي ما هلوش. ايش دا٬ قست قلوبنا وماتت ضمائرنا٬ ومتعاد أصبحنا قادرين نسيطر على مطامعنا٬ ونفوسنا كبزت لدرجة الخسهوالنذاله. قتل وسفك دماء وتشريد وبهدله واعتداء على الحرمات وبيع الغالي بالرخيص.
هيا مليه اعلقوا٬ مش كدا الجنان٬ حتى الذي يجنن مايصطلحش بلا كرامه ولا نخوة هكذا. نحنا معا نحنا عدو مشترك٬ عدو للشمال والجنوب مش للشمال بس. عدو مايعرفش العواطف ولا يفهم لفه العقل ولا يحسب حساب للتاريخ ولا يحتكم لمبادئ.
يا جماعة الخير انتبهوا لبلادكم٬ أتمسكوا بهويتكم٬ لا تمشوش بعد جنازة السياسة وعيونكم مربطة ويداتكم مكتوفة٬ أنتم شعب واعي وفاهن أهداف العدو٬ وإلا نسيتم أنكم رضعتم السياسة مع حليب امهاتكم؟!!
هيا وكيف٬ الوضع مايطمنش وأنتم كل واجد يشتي له حزب لوحده٬ وحكومة مستقلة له وشعب غبي يحكمه. استفيدوا من دروس التاريخ الماضي٬ ايش الذي حصدتموه من الانقسام من يوم ماخرج المارد البريطاني من مصباح تورتكم العظيمة في الجنوب؟! ... خرجت بريطانيا ورحل الإمام واستوت سفينة الوطن على شاطئ الديمقراطية ومكانكم تطلبوا لكم اخزاق وحفر ومطبات وكل واحد يشوف نفسه حالكم فعلي الوطن.
اسمعوا للعقلاء من أبناء جلدتكم٬ لا تتبعوا خطوات الشيطان الذي بيقودكم للهاوية. كل متآمر وظالم وقاتل با تكون نهايته أبشع مما يتخيل٬ أقدار الله مش بعيده عنكم٬ خافوا الله ولملموا شتاتكم وأوقفوا صف واحد في وجه هدا العدو واللئيم الدي انتهك كل حرمات الدين٬ واختزق كل مبادئ الإنسانية٬ وسكب الزيت على النار وقام يرقص حوله.... والله ما أقول إلا :حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من كان له يديه في زعزعه امن هدا الوطن.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد