;
محمد مقبل الحميري
محمد مقبل الحميري

الفنان أيوب.. كل شرفاء الوطن يشاركونك أحزانك 1222

2014-12-04 17:40:31


الفنان الكبير/ أيوب طارش عبسي، على مر عقود وهو يدخل الفرحة لكل بيت من خلال مشاركته لنا بكل أفراحنا, ويكاد لا يوجد أحد احتفل بفرح إلا وأيوب حاضر من خلال زغاريده, وأغاني الأفراح, لمن هذي القناديل تضوي لمن, وزغردين يابنات, ورشوا العطور وغيرها وغيرها ممن تخاطب الوجدان, إضافة لأناشيده الوطنية التي مهما يتكرر سماعها لا تملها أبدا, حتى أن الخصوم المتصارعين يختلفون على كل شيء ويتفقون على أناشيد أيوب طارش, ففي عام ٢٠١١ م كان الذي يذهب لساحة التغيير في الستين يسمع أناشيد أيوب هناك بمكبرات الصوت على امتداد الساحة, والذي يذهب للساحة المعاكسة في ميدان التحرير المؤيدة للنظام يسمع هناك أناشيد أيوب أيضاً, وعندما أقام الحوثيون ساحة جديدة كانت تردد أناشيد أيوب, ويكفيه فخرا أن النشيد الوطني- الذي يقف له ملايين اليمنيين كل صباح- من ألحانه.. وسيظل أيوب طارش أسطورة الفن اليمني الراقي لدهور قادمة.

الوطني أيوب طارش عبسي, ودع زوجته وشريكة حياته إلى مثواها الأخير,، هذا الفنان- الذي عايش كل أفراحنا- يعيش اليوم حزن الفراق لشريكة حياته, فحق على كل يمني شريف أن يعزيه ويشاركه أحزانه, كجزء من رد الجميل لهذه الظاهرة الوطنية الفريدة.

 فناننا القدير أيوب طارش عبسي, نشاركك أحزانك بكل مشاعرنا وأحاسيسنا وعظم الله لك الأجر وتغمد الفقيدة بواسع رحمته وعظيم غفرانه, ونسأله سبحانه أن يلهمكم الصبر والاحتساب.. "إنا لله وإنا إليه راجعون".

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد