;
منصور عون
منصور عون

حكاية الملحقيات الثقافية 1079

2014-11-16 15:45:06


في عهد حكومة الوفاق أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن وظائف للملحقيات الثقافية 6 في أوروبا و7 وظائف في دول عربية.

تقدم من كل شرائح المجتمع منها الجامعات وكليات المجتمع والوزارات والهيئات واستلمت الوزارة ملفات ووثائق المتقدمين وتم فرز الصالح منها وتم نشر الأسماء الناجحة والإعلان حول إجراء المقابلات الشخصية وكذلك إجراء الامتحانات وتم تحديد الوقت وحضر الجميع وخضع الجميع للاختبارات والمقابلات، اختبارات في اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية واختبارات في استخدام الكمبيوتر.

تم تشكيل لجان لتصحيح الاختبارات مشهود لها بالنزاهة والكفاءة والحيادية وتم فرز النتائج بصورة دقيقة ومشاركة الكمبيوتر لضمان الحيادية أيضا.

وبناء على نتائج الامتحانات ووثائق المتقدمين تم فرز الأسماء والفائزين لوظائف الملحقيات الثقافية.. كذلك أقر مجلس الوزراء برئاسة الأستاذ/ محمد سالم باسندوة سرعة البت في تعيين الملحقين الثقافيين وفقا لنتائج المفاضلة ونتائج الامتحانات لأن معظم الفائزين من الأكاديميين الجامعيين من جامعة صنعاء وتعز وإب...

 وفجأة سمع الكثير من الناس بأنه تم تعيين شخصيات مقربة، نتمنى أن تكون إشاعات ونتمنى من حكومة الكفاءة الجديدة وخصوصا وزارة التعليم العالي أن تلتزم بالتعيين وفقا لنتائج المفاضلة وقرار الأستاذ/ محمد سالم باسندوة رئيس حكومة الوفاق.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

نبيل البكيري

2024-05-02 00:48:59

النعي المهيب..

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد