;
لينا صالح
لينا صالح

المدن في عهد هادي تسقط..فاستعيدوا عمران واحموا اليمن 1124

2014-07-10 07:14:52

            
رسالة عاجلة الى أحرار وشرفاء الجيش والقبائل الشريفة الأصيلة.. أنقذوا اليمن من الخيانات.. إن الأيام أثبتت، والمحن أكدت بكل وضوح، أن وزير الدفاع ورجاله خانوا وباعوا الشرف العسكري لمؤسستكم الوطنية العظيمة, فهذا نداء المواطن اليمني في الشارع الذي يُكِن ويحمل لجيشنا وجنوده الأطهار كل محبة وتقدير واحترام..

نداء إلى الأحرار.. إنه بات من واجب جيش أنصار الثورة وهم كُثر, أكثر من الخونة بحمد الله واجبكم الآن الآتي: كُفُّوا عن الضعف والتخاذل وأن تكونوا مجرد ردة فعل!.. كُفُّوا عن الانتظار للقيادة والسلطة الخائنة.. أنتم على عاتقكم الآن تقع مسؤولية إنقاذ البلد والنظام الجمهوري الذي يحاول كسره الحوثيون وشركاؤهم بدعم دولي إقليمي فاضح..!..

                     ***

يا أحرار الجيش والقبائل.. إن لم تتحركوا الآن الآن.. فلن يكون تحرككم ذا قيمة ومعنى لاحقاً..! لن يكون له معنى..! امسكوا أنتم بزمام الأمور.. فهادي أعلن إفلاسه.. المدن في عهده تسقط واحدة تلو الأخرى!.. هذا إن أحسنا الظن فيه أصلاً.. ولم نقل إنه خائن!.. أسقطوه ..وأسقطوا العفافيش والحوثيين الإماميين الجدد.. الآن الآن.. وإلا فالبلد إلى ضياع.. ومستقبل مظلم بشع..

                     ***

لا تصدقوا كذبة مجلس الأمن.. فإن الحوثي يتحرك أصلاً بضوء أخضر من دول المبادرة ومجلس الأمن!.. لا تحسبوه يتحرك من تلقاء نفسه.. إنه مجرد أداة بيد الخارج.. هناك صفقةٌ ما تمت لتسليم اليمن "كانتونات".. وقِطع مجزأة لعدة قوى وأطراف ستمنح أجزاء شاسعة من اليمن لإيران المجوس كما سلموا العراق.. والسعودية وحلفاؤها ستمنح جزءاً والنظام المخلوع سيتم إعادته ليحكم ويستلم جزء وأجزاء أخرى لقوى أخرى!..

إذن هناك صفقة دولية لتمزيق اليمن.. الأمر صار علنيا بكل وضوح وجلاء مجلس الأمن كان يخدرنا منذ شهور.. أكثر من عام والحوثيون يشنون الحروب على المدن اليمنية ورعاة المبادرة ومجلس الأمن لم يتخذوا عقوبة واحدة عليهم..!.. ولا على بقايا نظام صالح!.. مامعنى هذا؟!.. هل نحتاج دليلاً أكثر من هذا؟.. هل نحتاج ذكاءً كثيراً لنفهم اللعبة القذرة التي تحاك ضد بلدنا؟!.. لا بل صارت واضحة واضحة جداً!.. بشكل يدعوا إلى الغثيان، والألم والقرف..

                       ***

إن الخارج الكاذب متحالف مع ايران وذراعها، ومع بقايا نظام صالح حليفهم الاستراتيجي الذي سيرجعوه للحكم غصباً عن إرادة الشعب اليمني الذي خلعه..!.. كما أرجعوا نظام ورجال مبارك رغم أنف الشعب المصري!.. أدعوا كل الشباب الأخوة والأخوات للتواصل والضغط الان على علمائنا ووضعهم امام مسؤوليتهم الدينية والوطنية.. ليعلنوا الجهاد والنفير العام.. وتحريض الناس على الجهاد لإنقاذ البلد من أن تقع بيد الصفويين المجوس.. كما يُراد ويجهَّز لها دولياً وإقليميا..!..

                        ***

فالحوثيون أعلنوا الجهاد بطريقتهم الظالمة!، ونحن أيضا علينا إعلان الجهاد، على الاقل نحن مُعتدَى علينا، جهادنا سيكون لدفع عدوان وظلم وقتل وذبح وتفجير لمساجد الله وبيوت الناس الآمنين.. وهذا دفاع عن النفس أقرَّته كل الشرائع والأديان!.. البلد الآن بلا حكومة وبلا قيادة مسؤولة.. ولنأخذ من العراق عبرة.. سيسلمونا لعصابات إيران تفتك بنا.. كما سلموا العراق وسوريا.. لا يجب أن نسمح لهم بهذا..!..

                         ***

أدعوا الشباب إلى حملات للضغط على علمائنا ومشايخ القبائل ليقودوا هم المرحلة الآن.. فالبلد صارت بلا حامٍ.. وبلا سلطة.. وبلا قيادة.. الكل الآن عليه واجب التحرك من موقعه..

شباب الثورة.. فلتتحركوا الآن.. سيعود نظام صالح الذي خلعتموه.. وسيعود معه من هو أبشع منه.. عصابات مجوسية ليس لها دين ولا ذمة ولا إنسانية!.. سينتهكوا كل الحرمات.. انظروا ما فعلوه في سوريا والعراق!.. على كل فرد وجماعة أن يتحركوا الآن لحماية مناطقهم.. أدعوا لتشكيل لجان شعبية وطنية مخلصة بقيادات نزيهة موثوقة في كل المدن.. كل المدن والقرى بلا استثناء.. يجب أن نكون جسداً واحداً.. نتداعى لبعض.. هؤلاء هم اليمنيون إن شاء الله..

                      ***

على جيش الثورة.. إن كانوا فعلاً ثواراً ولم يكذبوا علينا.. فالآن الآن دورهم.. الآن الآن تتضح معادن الرجال الأحرار والشرفاء.. طهِّروا الجيش من الخونة المرجفين.. فأنتم أول من يدفع ثمن الخيانات.. دماؤكم أول دماء تسيل.. ويبيعها قادتكم الخونة..!.. أنقذوا اليمن.. من الخيانات فإنها بالخيانات تضيع رجالاً وأوطاناً وأُمماً..!..

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد