;
لينا صالح
لينا صالح

ويتداعى العالم.. لإجهاض ثورة الشعب العراقي !! 962

2014-07-02 18:30:23


نبض(١)

مسول إيراني يقول الجمعة الماضية ١٣يونيو :طهران مستعدة للتعاون مع واشنطن في دعم العراق..(يقصد في دعم عميلهم المالكي والعصابات الطائفية التي أنشأها والتي تذبح الشعب العراقي منذ٢٠٠٣م ).. ضد ما يسمى الإرهاب!!.. حسنا.. تحضرني الآن مقولة قالها قبل فترة الإعلامي الكبير فيصل القاسم.. (لا يمكنك إلا أن تنقلب على ظهرك من الضحك عندما ترى اعتى القتلة والمجرمين وهم يدعون إلى محاربة الإرهاب!!!)..

 نبض(٢)

الطائرات البدون طيار في اليمن تضرب فقط الحركات السنية ولا تمس الحوثي الاثني عشري الذي يملك دبابات ومدافع وصواريخ إيرانية.. الفيلسوف العربي الكويتي عبد الله النفيسي.. وانا أزيد على كلام هذا الرجل العظيم: وأساطيل وحاملات طائرات أميركا تزحف الآن وتتجه صوب مياه العراق والخليج.. لتتدخل ضد (سنة) العراق الثائرين ضد الظلم والمحارق والمذابح المجوسية والشيعية بحقهم.. بينما حين كانت المجازر والإبادة تتم من العصابات الشيعية القذرة التي دخلت مع الغزو الأمريكي للعراق بعد عام٢٠٠٣م.. كانت أمريكا والعالم معها يغضون الطرف ويتظاهرون بالعمى والصمم..!.. والان حين انقلبت الكفة والموازين لصالح (أهل السنة) انظروا.. يصرخ العالم كله الآن.. ويعرب عن قلقه وخوفه.. ورعبه من الإرهابيين(أهل السنة طبعا!)..ادن يظهر وضوح الآن حقيقة التحالف اللاأخلاقي والقذر والظالم الشيعي المجوسي مع الغرب وعائلات الخليج العميلة للوبي الصهيوني ولأمريكا.. تبا لكم .. بإذن الله سينتصر شعب العراق المجاهد المظلوم.. ولو حشدتم الدنيا باسرها ضده!.. بإذن الله سينتصر!.

نبض(٣)

أنباء من عدة مصادر عن إرسال الحوثيين كتائب من مرتزقتهم إلى النجف والعراق.. للقتال بصفوف المالكي.. بجانب الحرس الثوري الإيراني.. وباقي الفيالق والمليشيات والعصابات المجوسية هناك..! هؤلاء يظهرون كل يوم ولاؤهم الخالص لملالي طهران والنجف.. ولا يظهرون أي ولاء وانتماء لليمن ولشعبها..!..

نبض(٤)

هاهو المالكي وايران (يستنجدان) باوباما و أمريكا في العلن أخيرا!....لم تعد أمريكا إذن الشيطان الأكبر كما ردد الخميني..! ولم تعد ايران الدولة المارقة كما كانت أمريكا تردد!. انكشفت اللعبة. انكشف الحلف الاستراتيجي تحت الطاولة. بين أمريكا وايران...وما الخلاف والصراع بينهما طوال عقود.. إلا كذب ووهم وخداع. لله درك يا ربيعا عربيا كشف لنا كل الأقنعة..لله درك!..

نبض( ٥)

من يحبك يرى فيك جمالا ..أنت نفسك لا تراه..

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد