;
أحمد عبدربه علوي
أحمد عبدربه علوي

أهلاً شهر رمضان 1335

2014-06-26 19:22:12


أيام ويبدأ شهر رمضان الكريم.. شهر اليُمن والبركات.. شهر الدعاء والتوجه إلى الله وكما يقول رسولنا الكريم "لو علمتْ أمتي في رمضان من الخير لتمنيت أن يكون الدهر كله رمضان" فندعو الله أن يتقبل الصيام والقيام وأن يغفر لليمنيين ما تقدم من ذنوبهم.. وأن يعينهم على تحمل الصيام, كما أن الشهر الكريم فرصة للجميع لإعادة ما تقطع من صلة الرحم.

ولأن الصيام في حد ذاته متعة روحانية كبيرة فإن الله سبحانه وتعالى يعيننا جميعاً عليه..

أما لا تستطيع تحمله فهو برامج التلفزيون بما تحمله الكلمة من رتابة وممل وتكرار سخيف.. وأيضاً الهجمة الشرسة من مسلسلات رمضان التي أصبحت مثل الماء لا طعم ولا لون ولا رائحة, فيا رب أرحمنا من برامج ومسلسلات رمضان و يا رب أرحمنا من زحام المرور وخاصة في شوارع مدينة صنعاء وعدن وتعز! و يا رب ارحمنا من غلاء الأسعار التي لا تقل حرارة عن نار حر الصيف هذه الأيام, وأن لا تكون انقطاعات الكهرباء في الشهر الفضيل شهر الليالي المضيئة بالكهرباء.. شهر المغفرة والتوبة.. علينا أن ننتهز هذه الفرصة.. لنجعل هذه الأيام بداية للكف عن كل ما يغضب الله, وأن نتوب إلى الله على أن نخرج منه مغفوراً لنا برحمة الله.. أرجو أن يكون شهر رمضان شهر التوبة والطاعة وليس شهر المسلسلات والمسابقات والفوازير وشهركم مبارك..

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد