;
إيمان سهيل
إيمان سهيل

كم أنت تحفة يا ريس!! 1056

2014-06-14 19:15:28


أصبح الوطن العربي من المحيط إلى الخليج يشتعل بالمشاكل والأزمات المتكالبة وان كان هناك استقرار نسبي في بعض البلدان إلا أنها مقيدة بأزمات وأنظمة ديكتاتورية أو عائلية..

لقد أصبحت المصائب والكوارث والنكبات تمتد على امتداد خريطة العالم العربي فعلى الرغم من عظم المخاطر المحدقة بوطننا العربي تحاول القوى السياسية والنخب الحاكمة تضليل الشعوب بأن الأمور تحت السيطرة .

واذا ما ثار الشعب أو عبر عن غضبه باحتجاجات حضرت دندنة المؤامرة وصارت تظاهرات الناس المقهورة نتاج مؤامرة تختمر وصار الشعب خائناً وعميلاً..

الموضة الجديدة هنا باليمن؛ أنْ تطورت أساليب التخوين من مصطلح المؤامرة إلى "الانقلاب".. على من انقلاب؟! على الرئيس هادي.. ما شاء الله عليك كم أنت تحفة يا هادي، يعني أنت مسنود بدعم محلي وإقليمي ودولي ومعك قرارات مجلس الأمن الدولي وكل العصي والكروت بيدك وأنت تدّعي محاولات انقلاب اذا ما أحرق المواطن الغاضب إطار في شارع بالعاصمة بعد أشهر من أزمة بنزين طاحنة..

حرام عليك يا ريس.. ليس هكذا تورد الابل.. أنت تراضي قبائل بحضرموت وجماعات مسلحة أخرى بماء الوجه وترسل لهم اللجان وبحوزتها المليارات والسيارات والأثوار والبنادق.. وهذا المواطن المسكين "تخبطه بالصميل لوما يدوخ اذا صرخ من الظلم ومن المعاناة".. حرام عليك يا ريس على الأقل سنعتبر منك المساواة بالظلم عدل إنْ حدث..

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد