;
لينا صالح
لينا صالح

عيشوا عبيداً!! 1019

2014-06-06 16:02:12


نبض"١"

 الحبيب علي الجفري شاهدناه "يتنقل" و "يتنطط" من "معسكر" للجيش المصري إلى "قناة" من قنوات الخزي والعار الانقلابية؛ لحشد التأييد للانقلاب، وحث الجنود والضباط المصريين على دعم الانقلاب وإصدار فتاوى لهم وتشجيعهم على "ذبح" إخوانهم المواطنين العزل و"قتل" شعبهم.. يا إلهي!! كم أشعر بالعار.. لا نفتخر بك.. ليتك لم تكن يمنياً.

نبض"٢ "

نحن ندعو بقوة الجيش الإماراتي إلى "تطبيق" الديمقراطية في بلاده و"عزل" محمد بن زايد ومحمد بن راشد، وسنغني له ال"غنية الشهيرة "تسلم الأيادي".. كما دعا الناشط السياسي المصري الحر عمرو عبد الهادي .

نبض"٣"

 سمعنا أن الرئيس الارواغواي فتح بيته لاستقبال ١٠٠طفل سوري لاجئ.. سبحان الله!! بيوت وقصور حكامنا العرب لم تتسع لطفل سوري واحد!.

نبض"٤"

"الرقص والعناق والقبلات" أمام اللجان الانتخابية في مصر ما بعد الانقلاب؛ صارت ظاهرة تستحق الدراسة!!.

 نبض "٥"

حقاً.. من رقصوا أمام اللجان وفي طوابير الانتخاب؛ انتخابات الدم.. سيرقصون ألماً وحرقةً وعذاباً في طوابير رغيف الخبز وطوابير الرواتب الحقيرة وطوابير الغاز والبترول.. وسيعتصرون ألماً وكمداً, لكن عندها.. لا يجب أن يواسيهم أحد.. بل يجب أن يُقال لهم: لا تستحقون الكرامة يا هؤلاء.. جاءتكم الحرية, فدِسْتوها.. وحنَّيتم شوقاً للعبودية.. فاشبعوا بها الآن وعيشوا عبيداً..

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد