;
لينا صالح
لينا صالح

يا للعجب...! 1026

2014-05-12 15:38:07


نبض(١)

مشروع الكهرباء بالشمعة النووية!

هل أنت مستغرب, لا تستغرب, مرحباً بك, أنت في بلد عربي ظل تحت حكم الطاغية عشرات السنين"٣٣"عام! ولم ينجز لنا- الطاغية- ما وعد بالكهرباء النووية, والآن لا كهرباء نووية, ولا كهرباء من الأساس يا للعجب!..

نبض(٢)

من المقولات الجميلة التي قرأتها "لا تعجبن من وجود أتباع, وعبيد بشكل أعمى للسيسي وللحكم العسكري الفاشي, فهناك عشرات الملايين في الهند يعبدون البقرة ويقدسونها"..

الحمد لله على نعمة الهداية والإسلام..

نبض(٣)

مبارك مؤخراً يقول: "السيسي هو أنسب مرشح لمنصب الرئاسة, ولا يصلح غيره للمنصب", هل اكتملت الصورة الآن؟ واتضحت الحقيقة فيما جرى في ٣٠ سونيا- يونيو- كما يسميها الإخوة المصريون الأحرار مناهضي الانقلاب, أم لا زالت هناك فئة غبية من الناس لا تريد أن ترى الحقيقة وهي واضحة جلية كشمس النهار, يا للعجب!..

 نبض(٤)

تغريده في المواقع الإخبارية والصفحات مفادها.. خبر عن أن الإمارات قامت بإقراض صربيا لإنقاذها من الافلاس, نعم.. صربيا التي اغتصبت ما يزيد عن مائة وعشرون ألف مسلمة بوسنية..

وكما قال بحرقة د/ عبدالله النفيسي: الإمارات هي إسرائيل العرب, لم يبالغ الرجل أبداً..

 يا للعجب!.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد