;
محمد مقبل الحميري
محمد مقبل الحميري

رسالة إلى محافظ تعز: لسنا متسولين 1273

2014-05-08 19:13:50


الأخ العزيز الأستاذ/ شوقي أحمد هائل- محافظ محافظة تعز-        الأكرم

            بعد التحية والتقدير.

 بداية أتمنى لكم التوفيق وأن يخلصكم ربي من بطانة السوء المحيطة بكم وأن يلهمكم الرشد والعمل لما فيه مصلحة تعز والصالح العام ويصفي قلبكم من الضغائن والأحقاد ويجعل المحبة والرفق والحرص على المواطنين هو سلوككم ومنهجكم.

وأود إبلاغكم أني أتيت إلى المحافظة عدة أيام ولم أتوفق بمقابلتكم, ففي بعض المرات كنت غير متواجد في المحافظة وأخرى كنت في اجتماع مع الوكلاء وموظفي ديوان المحافظة وحاولت الاتصال بكم مراراً.. ولسوء حظي لم تشرفوني بالرد على اتصالي، وأؤكد لكم أني لم أتصل لجلب مصلحة شخصية فأنتم- قبل غيركم- تعلمون أني لست من المتمصلحين ولا من المتسولين، ولكني دائماً أقابلكم إما لقضية تهم المحافظة أو موضوع يهم الدائرة التي أمثلها, وفي كلا الحالتين مصلحة عامة.

 أخي المحافظ.. باختصار, كنت أود أن أطلعك على ما يعانيه أبناؤك طلاب مدينة هجدة الذين يعيشون في العراء قرابة أربع سنوات بعد أن هدمت مدرستهم واعتمد بناء مجمع تربوي على أنقاضها ولكن للأسف الشديد إن المقاول الأول صُرف له قسط مقدم قبل أن يبدأ بالعمل, ثم قسط آخر، وهو يكاد لم يفعل شيئاً، ثم تمت تصفية عمله بعد هذه السنوات الطوال، وأرسيت المقاولة على المقاول "عبدالسميع الصنوي" وأعاهدك الله أني لم أقابل هذا المقاول الصنوي منذ أن أرسيت عليه المقاولة حتى الآن ولكني رأيت عمله فقط بدأ بداية جادة وأكمل الدورين الأول والثاني عظمة وسور المجمع وأعاد للناس الأمل بعد يأس، ولأنه لم يصرف له أي مستحق منذ بداية العمل وحتى الآن، فقد أوقف العمل في المجمع التربوي، ولديه مستخلصان لم يستكمل إجراءات صرفهما بأعذار واهية.. أنا أقسمت لك أني لم أقابله حتى لا يذهب بالك إلى بعيد, لأن المتابعة مع المقاولين تجلب الشك ولكني أؤكد لك أني لست من هذا الصنف والكل يعلم ذلك.

أخي المحافظ/ أبناؤك الطلاب بمدينة هجده يعيشون مأساة حقيقية, فهل سيجدون منك لفتة كريمة واهتماماً يذهب عنهم اليأس والحزن بالتوجيه السريع بصرف كافة مستحقات المقاول وإلزامه بسرعة الإنجاز.

كلي ثقة وآمل أن صرختي هذه ستصل إلى آذنيك وستعمل على إزالة كل العوائق التي تقف أمام إنجاز المشروع.

وبالأخيًر أكرر الشكر والتقدير لشخصكم الكريم وتقبلوا خالص تحياتي.

                                                                 أخوكم/

                                                                 محمد مقبل الحميري

                                                         عضو مجلس النواب ممثل الدائرة ٤٨

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد