;
أحمد الضحياني
أحمد الضحياني

الوطن المغلوب عليه 1132

2014-05-04 18:45:25


كان يراهن صالح قبل إسقاطه أن الوريث الشرعي له هو أحمد ابنه في حال نجح مشروع التوريث.. لكنه فشل واعتبر جماعات العنف هي الوريث الشرعي!!كان يظن أنه بنى نظام على أساس تقويض هذا النظام!!صنع منظومة سيئة من مافيا الفساد  المؤسسي والاستغلال الإقطاعي القائم على نهب خيرات البلاد والعبادّ!!!لصوص دولة يسلمونها يومياً إلى القوى الرجعية الإمامية أو الانفصالية أو إغراقها في شراك المجتمع الدولي الوسخ!!اخبروني ما الذي يقوم به الدكتور القربي العميل المزدوج ..

 تارة يقف بجانب هادي وتارة يدافع عن المخلوع!!!بالله عليكم كيف يمكن لدبلوماسي يُعول عليه في سياسة خارجية وهو يزو16ألف جواز سفر دبلوماسي لصالح المخلوع!!الشيء الذي مازلنا حتى اليوم نجهله! لماذا مازال الرئيس هادي مصر على بقاء منظومة (الجرثومة )التي اغتالت الوطن بجانبه؟

جميع الأجهزة المعول عليها إنقاذ اليمن تتعرض لاختراق وصفعة واحدة تلو الأخرى من داخلها.. أين الأمن القومي والأمن السياسي والاستخبارات وأجهزة التنصت مما يحدث.. أين شركة الكون الاستخباراتية وشركة الفجر المعلوماتية.. لماذا لم تقوم بدوره في حماية اليمن دولة وشعب من مافيا الفساد وجماعات العنف! قلناها ألف مرة مراراً وتكراراً إن الترهل والصراع الذي سيصاحب المبادرة الخليجية سيعمل على تعميق وتوسيع الفجوة بين الدولة كخدمات والمجتمع كإنسان ينتظر من الثورة أن تصلح له ما افسده صالح وتشبع كل كان جائع وتعالج كل من كان مريضاً!! لماذا تتبخر أحلام العاطلين كلما راينا نور يسطع في الأفق!؟.

 ما الذي يمكن أن نستشرفه للمستقبل؟ وما الذي يمكن أن نجعله حلم يحلمه الناس؟ الوطن أصبح مغلوب عليه.. كنت أتمنى أن أرى السعيدة خالية من الفساد والفاسدين والقتلة والمجرمين!.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد