;
رمزي المضرحي
رمزي المضرحي

وماذا لو انتهكت سيادتنا؟ 1292

2014-04-29 14:52:17


نحن نرفض انتهاك سيادة الوطن, ونندد بشدة بما تقوم به الطائرات الأمريكية أو اليمن من الاعتداء على مواطنين يمنيين أبرياء طيبن ومسالمين..

هذا هو الشعار الذي نردده فعلاً كل يوم بحجة الدفاع عن سيادة اليمن ونتناسى أن هناك سيادة وحرمة أعظم من سيادة وطن وهي تنتهك كل يوم فيما نكتفي نحن كشعب بالصمت والتأسف واللطم والبكاء إن كان هناك مؤمنين طبعاً...ألا وهذه الحرمة هي حرمة دم المسلم التي تسفك كل يوم تقريباً في المعسكرات والوحدات العسكرية من قبل ما يسمى "أنصار الله", والله برئ منهم ومن أفعالهم الإجرامية التي تبيح قتل النفس واستباحة حرمة الدم تحت مبررات الكفر والتعاون مع الأعداء والعديد من المبررات الواهية.. وتجاهلوا قول رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم "لهدم الكعبة حجراً حجرا أهون عند الله من إراقة دم امرئ مسلم" ومن هذا الحديث الشريف أوجه رسالتين الأولى لمن صحوا الأن وينددون بانتهاك السيادة اليمنية وهي منتهكة منذ عرفنا اليمن بفضل الزعيم المبروك.

 أيضاً أليس حري بنا كشعب ندعي الحكمة أن نتمعن بالحديث الآنف ذكره بأن حرمة دم المسلمين أعظم من سيادة وطن منتهك السيادة أصلاً ونقف يداً بيد مع حكومتنا الهشة ضد من يريدون بالوطن والشعب والجندي شراً, بدلاً من التنديدات الضعيفة التي لا تتجاوز مسامع بن عمر حتى.

الرسالة الثانية.. ابعثها لما يسمى "أنصار الله" أرجوكم لا تعبثوا بديننا الحنيف والمسالم والرحيم, ولا تنسوا أن أعمالكم الإجرامية ترسم للعالم بأكمله صورة سيئة عن دينكم الإسلامي, ويجب أن تراعوا الله في شعبكم وجنوده الذين يذبحون ويسلخون وكأنهم كفار فهذا ليس ديننا الذي تعلمناه, وإن كنتم فعلاً تريدون الجهاد في سبيل الله ونيل رضاه فأين أنتم من إسرائيل التي تنتهك الحرم القدسي وتستبيح الدماء والأعراض وتغتصب أرض المقدس, أم أن الجهاد فرض ضد المسلمين وخاصة في اليمن ..

اتقوا الله في إخوانكم المسلمين وحرروا القدس إن استطعتم!.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

محمد عيضة شبيبة

2024-04-27 03:04:29

إلا الزنداني!!

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد