;
لينا صالح
لينا صالح

أفِلت شمسُهم.. شيوخ النفط! 1092

2014-04-05 13:44:57

                
نبض (١)

شيوخ الإمارات بدأوا يتخبطون بشدة، نعم، ويفقدون السيطرة، بعد تورطهم المخزي في عدة مؤامرات مخزية على أشقائهم العرب والمسلمين، في مصر وتركيا وسوريا واليمن والعراق وغيرها، ها هو رجلهم المتورط بفضائح كبرى مؤخراً (ضاحي خلفان)في تغريدات له مؤخراً، يتخبط وينحدر في مزيد من السقوط العقلي والأخلاقي، ويعلن مزيد من الأحقاد على قطر، انظروا ماذا يقول هذا المريض في تغريدات له مؤخراً :(قطر جزء لا يتجزأ من الإمارات) .. (يجب أن تكون قطر الإمارة الثامنة للإمارات)..(قطر تابعة لمشيخة إمارة أبوظبي)..(شعب قطر هو شعب إماراتي!) .. ماذا يقصد هذا الرجل من إطلاق هذه العبارات في هذا التوقيت بالذات؟.. التوقيت الذي وصلت فيه سياسات وخطط الدولتين (الإمارات -السعودية) إلى فشل ذريع وفضائح كبرى، وإلى أكبر سقوط مدوي في تاريخ العائلتين، وانكشاف مفضوح لما يحيكانه طوال عقود ضد الأمة العربية والإسلامية.. وخدمتهما وانبطاحهما التام المخزي أمام المشروع الاستعماري الخبيث لمنطقتنا العربية.. فالسؤال هنا: بناءً على تصريحات الرجل الأول السابق في الإدارة الأمنية الإماراتية، بخصوص قطر الشقيقة، هل يوحي لنا هذا بطبخة قذرة تعد ضد(قطر)من خلف الستار!.. طبخة خطيرة ومدمرة، كما فعلوا بمصر الشقيقة وشعبها الطيب!..

إن هؤلاء المجرمين لا يردعهم وازع من دين أو أخلاق أو عروبة أو حتى إنسانية، لذا نتوقع منهم أي شيء، وحين نستحضر أيضاً تصريحات(بندر بن سلطان) الخطيرة ضد قطر قبل اشهر قليلة لمجلة أمريكية شهيرة، والتي نفاها حين نشرتها المجلة، لكن خروج المجلة بالتسجيل الصوتي للمقابلة المسجلة بصوته، جعلته يقر و يعترف أنها بالفعل تصريحاته، فقام بالاعتذار ل(قطر) حينها، وأنه لم يكن يقصد.. وإلى آخره من هذا الكلام!.. نعود لنربط تصريحاته تلك، بتغريدات ضاحي خلفان، لأنها تحمل نفس المعنى.. لقد قال بندر حينها عن قطر ما معناه:(قطر عبارة عن شعب صغير جداً)(سنتخلص منهم بسهولة)..وأشياء من هذا القبيل.. إذن، سنرى في الفترة القادمة وستكشف لنا الأيام بإذن الله، حقيقة ما تدبره هاتان العائلتان من تصرفات حمقاء ،تجاه دول أخرى عربية، على غرار ما فعلوه من جريمة كبرى بحق شعب مصر الطيب، وأننا نجزم، بعدالة الله في الأرض، وسيدفع شيوخ وأمراء النفط الفاسدين، قريب جداً، بإذن الله ثمن عداواتهم لشعوبنا وحريتها!.

 نبض (٢)

هل صحيح هذا الخبر: أن الإنتربول الدولي أصدر مذكرة اعتقال بحق رئيس اوكرانيا السابق فيكتور يانكوفيتش..بتهمة قتل (١٠٠)متظاهر أوكراني!!..

ياااااه...! ما أرخص الدم العربي..!..

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد