;
لينا صالح
لينا صالح

من يمنع الجيش أن يقوم بواجبه! 1045

2014-03-27 17:12:29


نبض (١)

ما الذي يمنع الجيش اليمني أن يتحرك ويوقف الحوثيين الآن، ويقمعهم ويقضي عليهم؟، وهو قادر على ذلك، فالحوثيون أضعف مما يتصور أحدهم مجرد عصابات، لا مبدأ ولا أخلاق لهم، ولا يملكون قضية وطنية!،إنهم مجرد مرتزقة وعصابات، لم يصمدوا في أي جبهة مع قبائل عادية تملك سلاح متواضع مقارنة بسلاح الحوثي النوعي والثقيل..

وكان الحوثيون يتكبدون خسائر فادحة، ولم يتمكنوا من دخول مدينة أو موقع إلا (بالخيانات) من بعض شيوخ القبائل، ومن بعض قادة الجيش!.. أما بالمواجهة المباشرة، فإنهم فاشلون ولا يستطيعون الصمود نهائياً!.. فلو قام الجيش بتحريك سلاح الجو فقط.. لتمكن من القضاء على ٥٠ % أو أكثر من قدرات وإمكانات ومعسكرات الحوثيين..!.. فكيف لو تحركت كل قوة الجيش وأسلحته، ومعه القبائل ورجالها الأشداء.. نعلم يقيناً بأذن الله أنها ستكون نهاية الحوثي المجرم حينها.. نهايته التامة المحتومة وإلى الأبد.. فمتى يتحرك الجيش؟.. متى؟.. وما لذي يجري.. ومن الذي يمنع الجيش من أن يقوم بواجبه الوطني؟.

نبض (٢)

 الخيار المسلح (للثورة السورية)..كان خيار النظام.. ولم يكن خيار الشعب السوري.

نبض(٣)

كلمات رائعة : كلما ابتعد عني صديق.. تذكرت دعوات أمي:(الله يبعد عنك أولاد الحرام)!.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد