;
لينا صالح
لينا صالح

الرسالة الخطأ! 1043

2014-03-23 10:40:54


نبض(١)

هادي.. إن لم تكف عن صمتك إزاء كل ما يحدث لنا من كوارث اليوم.. فأنت في طريقك إلى أن تصبح : طاااااغية!..نرجوك, قل شيئا..!.

نبض(٢)

القتل الطائفي.. صناعة حكومية بحتة في العراق..!.

نبض(٣)                   

وزارة داخلية الانقلاب بمصر في ٥مارس تقول: "إن تقرير المجلس القومي لحقوق الإنسان بشأن فض اعتصام رابعة، اتسم بالموضوعية والمهنية"!.

..هه، بالطبع!.. ومن يشهد للعروسة..؟ غير أمها..! ومادام أن الجهة القاتلة الفعلية التي نفذت جريمة مذبحة فض رابعة -وهي وزارة الداخلية-، ما دام أنها قد أبدت رضاها عن التقرير!.. إذن، فالتقرير افتقد لكل موضوعية ومهنية، وأمانة..!.

نبض(٤)                       

سحب السعوديون والإماراتيون سفراءهم من قطر، محاولة منهم للتأثير على قيادة قطر، ولثنيها عن دعمها ومساندتها للشعوب العربية التي تناضل لاستعادة حقوقها وكرامتها وحريتها، خطوة غبية، وصبيانية، لقد قاطع آل سعود وآل نهيان قطر الشقيقة، مبدين غضبهم البالغ وضيقهم مما تفعله قطر!.. حسنا، لماذا يريدون فرض رؤيتهم وسياساتهم الفاشلة الفاقدة للرشاد والحكمة على قيادة قطر..؟ هل يقبلون هم أن يفرض عليهم أحد وجهة نظر ما؟.. كلا طبعا!، آآآآه.. ليتهم سحبوا سفراءهم من فرنسا.. التي سمحت ومكنت عصابات ال(انتي بلاكا) من أن ترتكب الجرائم ومذابح إبادة بحق المسلمين في أفريقيا الوسطى تحت رعاية جنودها وقواتها هناك!.. عمليات ذبح المسلمون هناك تمت بصناعة مخابرات فرنسا وقواتها.. أمام مرأى ومسمع العالم أجمع!.. لتحقيق أطماع فرنسا وشركاتها الجشعة التي سرقت وتسرق ثروات هذا البلد الفقير.. العالم الذي وقف متفرجاً، صامتاً.. والدول العربية والمسلمة وقفت تتفرج!.. لا تحرك ساكناً.. بل حتى لم تحتج بسحب سفير، أو توجيه رسالة احتجاج وغضب لحكومة فرنسا!.. آل سعود وآل نهيان وجهوا رسالة الغضب تلك، للجهة الخطأ.. والمكان الخطأ!.. كان عليهم أن يوجهوها لمن يهين ويقتل المسلمين في العالم، وليس لقطر الشقيقة الطيبة.. ما أشد غباء هاتين العائلتين !.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد