;
محمد مقبل الحميري
محمد مقبل الحميري

ستتحقق أهداف الثورة رغم أنف المرجفين.. 1336

2014-02-12 15:50:42


كل عام والشعب اليمني في أمن وأمان وحرية ومواطنة متساوية.. في مثل هذا اليوم 11فبراير٢٠١١م انطلقت ثورة الشباب السلمية من مدينة تعز- السباقة دائماً لأخذ اللواء ورفعه عاليا- وتجاوب مع انطلاق هذه الثورة, معظم أبناء اليمن في مختلف المحافظات، فتعز الثورة هي "المايسترو" وإذا عزفت رددت كل محافظات الوطن اللحن على عزفها الجميل.

البعض يحاول أن يطعن في نبل هذه الثورة, التي شارك فيها معظم أبناء الشعب اليمني, مدللاً على كلامه بالحالة الغير مستقرة للوطن وكأنه يندم الشعب على قيامه بهذه الثورة العملاقة التي استأصلت سرطاناً مزمناً كاد أن يقضي على الجسم اليمني كاملاً..

 ومع يقيننا أن الثورة لم تحقق أهدافها بعد وأن هناك أخطاء وانتهازيون يريدون إحباط إرادة الشعب، وهناك تربص ومكر في الليل والنهار على هذه الثورة وأهدافها ممن فقدوا مصالحهم، ظناً منهم أنهم يستطيعون إيقاف العجلة الهائلة التي دارت بل ويحلمون إعادتها إلى الوراء، لهؤلاء ولمن يفكرون بتفكيرهم, نقول لهم" لعمري أنكم في سكرتكم تعمهون، فالشعب قد أسقط حاجز الخوف منذ انطلاق الثورة الشبابية وقدم التضحيات الجسام ولا زال مستعداً لتقديم تضحيات أكبر، ومستمر في النضال حتى تتحقق كافة الأهداف.

 ونقول للقائمين على العملية السياسية من قادة اللقاء المشترك وكل من يشارك في هذه العملية, أنتم في محك اختبار والشعب يراقبكم ومالم تقوموا بواجبكم وتتحملوا المسئولية التاريخية في التغيير فإن الشعب- الذي أسقط من كان أشد منكم قوة- سيسقطكم, فكونوا قوامين بالقسط شهداء لله ثم للوطن وتحملوا المسئولية بقوة وأمانة, فالمرجفون يراهنون- بغباء وبلادة- على فشلكم معتقدين أنهم بإفشالكم سيعودون إلى تسلطهم وفسادهم في الأرض والإنسان من جديد، غير مدركين أن الشعب قد شب على الطوق ولن يعود ثانية حتى يلج الجمل في سم الخياط.

نحن على ثقة مطلقة أن أهداف شعبنا ستتحقق بعز عزيز أو بذل ذليل, مهما كانت العوائق والاحباطات, فإرادة الشعوب من إرادة الله "ويأبى الله إلا أن يتم نوره"..

  وكل عام والوطن بأحراره وحرائره بألف خير.

 رئيس التكتل الوطني لاعيان تعز الاحرار

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد