;
محمد سيف عبدالله
محمد سيف عبدالله

ثورة فبراير رفعت رأس اليمن 1210

2014-02-12 15:48:43


إننا نبارك للشعب اليمني, ثورة 11فبراير، ونجاح مؤتمر الحوار الوطني، وتحديد الأقاليم، ثم الانتقال إلي لجنة صياغة الدستور، وكل هذا يمثل ثمرة لثورة 11فبراير وتعبير عن إرادة الشعب اليمني في التغيير..

 إن اليمنيين- بالتفافهم حول أهداف ثورة فيراير، وإعلانهم نجاح مؤتمر الحوار الوطني، ومتابعة تنفيذ مخرجاته- سيؤسسون لبناء يمن جديد، وحكم رشيد، ودولة اتحادية مدنية حديثة تتجسد- من خلالها- المواطنة المتساوية، والتوزيع العادل للثروة والسلطة، وإزالة كافة مظاهر العبث والفوضى والتسيب والانفلات والاختلالات الأمنية واللا مبالاة واستغلال السلطة والنفوذ.

كما أن مخرجات الحوار الوطني هي تلبية لأهداف ثورة الشعب، وتلبي تطلعات وآمال الشعب اليمني في التغيير الشامل كتعبير عن إرادته الحرة المعبّر عنها بخروجه إلى الشارع ومطالبته بالأمن والأمان والاستقرار وتعزيز وترسيخ قيم الحرية والعدالة وإرساء دعائم النظام والقانون واحترام الحقوق والحريات العامة وحقوق الإنسان والانطلاق صوب آفاق واسعة ورحبة من العطاء الجاد والمثمر.

إنني أبارك لشعبنا اليمني ثورته هذا النجاح، وندعو الأخ رئيس الجمهورية/ عبد ربه منصور هادي, أن يعيد للدولة هيبتها ونشكر الله ونحمده أولا علي توفيقه لليمنيين, ثم نشكر الرئيس على جهوده الوطنية ودوره البارز في الخروج باليمن إلى بر الأمان, رغم التحديات والصعوبات التي واجهها وأثبت أنه رجل بحجم الوطن ويستحق منا كل التقدير والاحترام، والشكر موصول أيضاً لشباب الثورة وكل أفراد الشعب اليمني لتوجههم بالمطالبة بيمنٍ جديد موحّد ومزدهر ومن أجل صنع مستقبل أفضل.. المجد والخلود لشهداء الثورة والله أكبر ولله الحمد..

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد