;
محمد مقبل الحميري
محمد مقبل الحميري

عقوق الوطن والسعي فيه فساداً يسبقه عقوق الوالدين 1659

2014-02-09 15:35:51


خائنو الأوطان الذين يعرضون بلدانهم للبيع للأعداء لأتفه المصالح الشخصية أو أنهم يفسدون في الأرض ولا يراعون في الوطن والمواطن إلاً ولا ذمة.. هذه الأصناف من الناس غالباً تعاني من سوء في التربية من الصغر والكثير منهم إنْ لم يكن جميعهم قد تنكروا لآبائهم وأمهاتهم ويتلذذون بعقوقهم، حتى وان أعطوهم من المال الحرام الذي ينهبوه فهذا العطاء ليس دليل برٍ وطاعة وتقوى بقدر ما هو إشراكهم معهم في أكل الحرام ليكونوا شركاء معهم بالإثم ، أما الطاعة فهي اكبر من ذلك تتمثل بخفض الجناح للوالدين إلى حد الذل من الرحمة وعدم رفع الصوت عليهما فضلاً عن الشخيط والنخيط والخوف من غضبهم عليهم ..

 تأكدوا أن الفاسدين والخونة هم أيضاً فاسدون في علاقاتهم مع آبائهم وأمهاتهم وعاقون لهم؛ فهم ملعونون هنا وهناك ولهذا لا نستغرب خيانتهم لأوطانهم، والبار بوالديه من منطلق امتثال أمر الله بار بوطنه أيضاً.. اللهم اجعلنا من البارين بالوالدين وبالوطن.. اللهم آمين.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد