;
محمد بن ناصر الحزمي
محمد بن ناصر الحزمي

لماذا الغرب يأمن الرافضة؟! 1344

2014-02-03 15:25:59


إن الكثير من الناس يستغربون لماذا- عبر التاريخ الطويل من حياة المسلمين- لم يحدث أي صراع بين الرافضة والكفار من التتار, إلى الصليبيين, إلى اليهود؟!..

 وللإجابة على هذا نقول:

إن عقيدة الرافضة تنص على تحريم الجهاد ومن رفع راية الجهاد قبل خروج إمامهم الغائب, ومن رفعها فهو طاغوت.. روى ثقتهم في الحديث محمد بن يعقوب الكليني في الكافي (8/295) عن أبي عبد الله قال: "كل راية ترفع قبل قيام القائم فصاحبها طاغوت يعبد من دون الله عز وجل"..

وقرر مرجعهم وآيتهم الخميني, أن البدأة بالجهاد لا تكون إلا لقائمهم ( الإمام الغائب).. إذ يقول في تحرير الوسيلة (1/482):"في عصر غيبة ولي الأمر وسلطان العصر – عجل الله فرجه – الشريف, يقوم نوابه العامة وهم الفقهاء الجامعون لشرائط الفتوى والقضاء مقامه, في إجراء السياسات وسائر ما للإمام إلا البدأة بالجهاد".

اذاً فهم يحرمون الجهاد حتى يخرج إمامهم الغائب, ولذلك- عبر التاريخ الإسلامي- لم يشترك الرافضة في أي جهاد لنشر الإسلام أو للدفاع عنه وعن المقدسات, هذا إذا لم يكونوا متآمرين مع الكفار ضد المسلمين!!

 ولما علم اليهود والنصارى هذا, اطمأنوا إليهم ولم يدخلوا في صراع معهم إلا ما قاموا به من العمل على تحرير موطنهم في جنوب لبنان من الاحتلال الإسرائيلي، وبالمقابل سنجد أنهم أثخنوا في دماء المسلمين بحجة أنهم نواصب يناصبون آل البيت العداء (وهو كذب وافتراء, فحب آل البيت قربة لله تعالى عند أهل السنة جميعا) يستحقون القتل وما حرب العراق وإيران الأولى وما يحدث في العراق وسوريا, وما صدروه لنا في اليمن من تجييش للقتل يقوم به الحوثي (فهو مسؤول بين يدي الله عن من قادهم للهلاك أو قتل بهم من يعتدي عليهم) إلا أكبر شاهد على ما نقول..

 ومن هنا فقد اطمأن اليهود والنصارى للرافضة وتعاونوا معهم وأكبر دليل, فضائح التسليح بين إيران واسرائيل (ايران كونترا) وكيف تعاونوا مع أميركا وسلموا لها أفغانستان وبالمقابل أعطتهم أميركا العراق..

 ومن ظن أن إيران تبني قوتها العسكرية لتحرير فلسطين أو لحماية المسلمين, فهو كمن يظن أن ذئباً مفترساً سيحرس غنمه فيركن عليه فيأتي آخر اليوم فلن يجد غنمه على قيد الحياة.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد