;
لينا صالح
لينا صالح

الشعب يريد حكومة كفاءات مستقلة 1241

2014-01-25 07:06:10


نبض(١)

يجب تنظيم تظاهرات و(جمعات) ثورية شعبية حاشدة للثوار...للضغط على الرئيس هادي، وأجباره على تشكيل حكومة كفاءات مستقلة طال انتظارها.. كحل عاجل وضروري ..حكومة جديدة.. ليس للأحزاب المتصارعة على السلطة.. أي نصيب فيها يجب إخراج كل الأحزاب في الوقت الحالي من المشهد أعطيناهم عامين وفشلوا فشلاً ذريعاً, ليس لاحد حجة, البلد ليست مزرعة لأحد, والشعب اليمني ليس فئران تجارب للفاشلين, هادي انتصر للشعب اليمني المتعب، وأخرج الأحزاب من حياتنا فوراً, أعطيناهم الفرصة الكافية .. فشلوا،،وكل الناس والقوى اتفقت أن الحكومة الوفاقية الحزبية فشلت !..فأنقذ ما تبقى من اليمن التي يريد هؤلاء الفاشلين القضاء على ما تبقى منها, المطالب متصاعدة بخصوص إقالة الحكومة الحالية، وتشكيل حكومة كفاءات مستقلة, لأن سياسة المحاصصة الحزبية دمرت اليمن, وقيدت السلطة وسمحت للثورة المضادة بالعمل بقوة لإجهاض الثورة والتغيير الذي ينشده اليمنيين.

نبض(٢)

اليوم...حين تثني صحف إسرائيلية كبرى على ميليشيات الحوثي وتهلل وتمتدح محاربته للشعب اليمني برعاية إيران..

فهذا له معنى ومغزى كبير وهام, هذا فقط يزيدنا يقيناً, أننا نحارب القوى والدول الكبرى التي لإسرائيل تأثير غير قليل على قرارها السياسي انكشفت اللعبة صدعوا رؤوسنا بالموت لأمريكا الموت لإسرائيل..!.. لم تمت لا أمريكا ..ولم تمت إسرائيل..!.. أماتوا وقتلوا اليمنيين فقط..!.. ما أشد وقاحة هؤلاء الكاذبين.

نبض(٣)

العراقيون .. حان الوقت الآن.. ليدشنوا مرحلة التحرير الثانية.. تحرير العراق من الاحتلال والسيطرة الإيرانية الطائفية الخبيثة, بعد أن تمكن الأبطال بفضل الله من تحرير العراق من الاحتلال الأمريكي البريطاني الغاشم عاث المالكي (ومن وراؤه ايران ) في السنوات الأخيرة في العراق فساداً وقتلاً .. وإذلالاً ..وإهانة.. ونهباً .. وتدميراً.. للعراق الوطن .. وللعراق الإنسان ..آن الأوان لتنهض يا عراق !.

نبض(٤)

من هتفوا في الميادين، بالروح والدم نفديك يا إسلام.. نفديك يا وطن.. وفوا بالوعد ..وفدوا الإسلام والدين والوطن.. فدوه بأرواحهم وسيول من الدماء الطاهرة.. قدموها في سبيل دين ووطن ..رخيصة.. فلله درهم.. ما اعظمهم ..وما أنبلهم !.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد