;
لينا صالح
لينا صالح

سئمنا الظلم والخراب..يا أمة العرب! 1126

2013-12-06 08:31:38


نبض (١)

طوال العامين ونصف.. ونحن نحاول ونجاهد استعادة الدولة واستعادة اليمن، من حكم عائلة فاسدة ظالمة.. لكن.. هل نجحنا؟!.

           ***

الله على الخبر السار.. اسمعوه: قبل أسابيع، أعلن البنك الدولي أن اليمن تملك اصغر منظومة كهربائية في الشرق الأوسط وأفريقيا!!.. طيب.. في الشرق الأوسط قلنا: ما عليش، ولا بأس!.. لكن :في أفريقيا أيضا!.. هل هذا يعقل!.. أفريقيا حيث المجاعات، والحروب، والفقر!.. نحن صرنا اقل منها في الطاقة!!.. انظروا إلى أين وصلنا من الخراب واستنزاف المال العام والثروة؟!.. السؤال الموجه للعفافشة هو: أيش كان عفاش وعياله، وإخوانه، وأصحابه، يعملوا طول ال٣٣ سنة اللي حكموا فيها اليمن!.. والكهرباء النووية!.. هل لازال أحدكم يذكرها.. أين هي؟.. إن الذي حصل: أننا بعد٣٣سنة من المنجزات العملاقة من حكم صالح، لا شفنا كهرباء نووية.. ولا شفنا كهرباء أصلا !.

نبض (٢)

الأجهزة الأمنية في العراق ليست فاشلة أبداً.. بل هي تقوم بواجبها على أكمل وجه، إذ أنها تقوم بواجبها بشكل ممتاز في تنفيذ التفجيرات اليومية، وعمليات القتل الممنهجة لكل أطياف الشعب العراقي الشقيق، كله بلا تمييز!.. ليس في حفظ الأمن.. لأنها ليست مكلفة من القيادة السياسية (أو العصابة السياسية التي تحكم العراق الآن)بحفظ الأمن وتثبيته للناس.. بل مهمتها هي: ترهيب العراقيين وكسرهم وعقابهم.. عن طريق تنفيذ عمليات تفجيرات منظمة يوميا في أماكن متفرقة، وكلها تستهدف المواطنين الأبرياء.. والأماكن المفضلة لتلك العمليات الإجرامية الدموية هي: المقاهي الشعبية و المساجد و الأسواق.

           ***

يحتاج العراقيين إلى ثورة شاملة من جديد، ضد المستعمر: المالكي وعصاباته، ومن خلفهم ايران.

نبض(٣)

ضحكت كثيرا حين قرأت هذا الخبر: محكمة مصرية بمنطقة بولاق، تحكم بسجن ١٦ من معارضي الانقلاب العسكري.. على خلفية أحداث ٦ أكتوبر الماضي!!.. انظروا أي ظلم يحدث في زمن العسكر!.. القتلى هم من المتظاهرين المعارضين للانقلاب.. والجرحى من المتظاهرين.. والألم والجراح لهم.. ثم هم(أي المتظاهرين) الذين يحاكمون وهم من تصدر بحقهم احكما بالسجن!!.. لا تستغربوا!.. إنه زمن العسكر!!.. البغيض!.. عسى الفرج قريب.. وها هو الفجر يلوح في الأفق.. اصبري مصر.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد