;
محمد مقبل الحميري
محمد مقبل الحميري

العملاق صادق الوعد ناصر الثورة 2064

2012-12-21 05:10:17


قرارات الأمس التي أصدرها الرئيس عبدربه منصور هادي قرارات قوية أنعشت النفوس وأعادت الأمل لكل أحرار وحرائر اليمن والكل يبارك هذه القرارات وكان أول المباركين اللواء علي محسن صالح.
‏هذا هو القائد العملاق صادق، الوعد اللواء علي محسن صالح الذي بانضمامه للثورة كان فتحاً مبيناً وكانت له مواقفه المشرفة التي ألجمت دموية النظام السابق وأوقفت هستيريته من ارتكاب جرائم كبرى كان يعد لها عدته رغم ما لاقاه هذا العملاق من إساءات وتشكيكات وسفاهات لا أخلاقية من قبل مرضى النفوس والتي كانت تخرج من مطبخ الثورة المضادة، إلا أن ذلك كله لم يثنه عن الخط الذي اختاره بالانحياز لثورة الشباب وحمايتها مهما كلفه الأمر، فأوفى بوعده وفي كل الخطوات والقرارات السابقة التي كان يصدرها الرئيس هادي كان أول المؤيدين لها .
وكل مواقفه السابقة كما يُقال كوم وموقفه بالأمس من قرارات إعادة الهيكلة التنظيمية للقوات المسلحة التي أصدرها الرئيس عبدربه منصور هادي كوم أخر.. فقد كان أول المؤيدين لهذه القرارات فور صدورها ولم يتلكأ أو يتردد لحظة واحدة في ذلك، فلك التحية أيها القائد الصادق وبيض الله وجهك فقد وفيت بكل وعودك ومواقفك المشرفة سيخلدها التاريخ وستبقى في ضمير الأجيال ... وتحية للرئيس عبدربه منصور هادي فقد حملَّه الشعب اليمني أمانة هذا الوطن فليمضي قدماً ... ولا نامت أعين الجبناء.
عضو مجلس النواب

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد