;
رائد محمد سيف
رائد محمد سيف

كل عام وأنت يا وطني بألف خير 3640

2012-10-26 23:54:35


كل عام وأنت يا وطني الغالي بألف خير،كل عام وشباب اليمن وشيبه ونساء وأطفال اليمن وجنود اليمن البواسل وأجهزته الأمنية المخلصة الشجاعة بألف خير، كل عام وأنت يا وطني الذي فيه جميعنا ولدنا وفيه عملنا وفيه بنينا كل آمالنا وأحلامنا وأحلام أطفالنا ـ بألف خير كل عام ويا وطني وأنا أرى فيك الجميع يعبر عن نفسه بكل الطرق والوسائل وفيه كل الحركات تتنادى في بوتقة قل نظيرها بألف خير كل عام ونحن إن شاء الله نرى كل همومنا ومشاكلنا قد حلت وفرجت، وكل أحلام اليمنيين وطموحاتهم قد تحققت بأذن الله، كل عام واليمن وأهل اليمن وضيوف اليمن بألف خير.
كل عام وشعبك الحبيب والوفي يا وطني الذي أهديه أجمل الورود وأغلى البخور والعطور لتلامس وجوهكم البهية وتقول للجميع عشت يا بلدي حراً أبياً وعاش شعبك الوفي وكل عام وانتم بألف خير. كل عام وهواء اليمن وتراب اليمن الذي يجري في عروقنا وعروق الشرفاء من الأمة الإسلامية والعربية كالدم الذي لا يستغني عنه أحد منا وهو بخير. كل عام و الوطن والشعب يرفع أكف الدعاء إلى الله بأن يحمي بلدنا من كل طامع أو متهور.
كل عام يا شعبي الذي أحب، ووطني الذي بترابه أنا عاشق، باقة ورد وقلب صادق يتدفق بحب اليمن ملؤها عطر ترابك الذي يعبق بكل أنواع الحرية والعطاء والأمل. كل عام وأنت يا وطني يا من أرى في أشجارك المعتقة وفي كرم أبنائك الشجعان وفي عيون أمهاتنا الصابرات وفي عشق أطفالنا لتراب اليمن وفي وجوه جنودنا السمر البواسل وفي كل ركن من بوادي وأرياف وأودية وجبال اليمن قصة حب ونجاح وتميز، أقول لك كل عام وأنت بخير.. وأسال الله أن يحميك لنا وطناً وملاذاً لكل حر أبي.
 كل عام يا وطني وأنا أستقبل العيد مبتهجاً اسأل الله أن يعيده على اليمنيين وأسرهم وأطفالهم بالخير والبركة والسعادة وأن يبقى الجميع في اليمن عائلة واحدة تذود عن اليمن الوطن والأرض بصدق وانتماء. كل عام وأهلي وأحبائي في هذا الوطن وخارجه بألف ألف خير،أعاده الله علينا في اليمن جميعا، وعلى الأمة الإسلامية باليمن وبالبركة.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد