;
إيمان سهيل
إيمان سهيل

مرسي بإرادة حرة رئيساً لمصر 2086

2012-06-25 03:16:26


واخيراً أصبح الدكتور محمد مرسى رئيساً لمصر أكبر دولة في منطقة الشرق الأوسط .. تلك إرادة شعب ولو حتى بفارق صغير..
مبروك لمصر أول رئيس مدني جاء بجو ديمقراطي نزيه وعملية انتخابية عظيمة لم يشهدها التاريخ المصري كله قديماً كان أو حديثاً..
لقد حان التغيير الحقيقي ويمكن للأمة العربية والإسلامية أن تبدأ كتابة التاريخ، مصر الآن أصبحت دولة تمتلك مؤسسات قوية تستطيع أن تقود البلاد وتحافظ على أمنها واستقرارها وضبط أوضاعها الداخلية وصنع مسار للأوضاع الخارجية على أن تعود مصر كما كانت لها الريادة في قيادة الوطن العربي وقيادة الأمة العربية واستعادة دورها ومكانها التاريخي.
وطالما أن الصندوق أتى بمرسى وجلس مرسى على كرسي رئاسة اكبر دولة عربية فلابد على الجميع أن يقدر قيمة ومكانة هذا المكان وقيمة من يشغله.
على الشعب المصري الآن ان يعمل جاهداً على طرد حمى الانتخابات ونبذ مبدأ الانقسام الذي كان عليه وقت التنافس وان ويبتعدون عن سياسة الشماتة ومعايرة أنصار الخاسر الذي خسر بشرف كبير وبرفض الفائز من البعض لمجرد أنهم يؤيدونه الآخر، لان مرسي نجح بإرادة حرة ودون أي تدخلات غير مشروعة.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد