;
إيمان سهيل
إيمان سهيل

إخماد النار الإيرانية أولاً 1851

2012-06-09 13:23:21

 
الفارسية الجديدة بثوب النظام الإيراني لا تريد الخير لليمن ولشعبه العظيم، كعادتها إيران تكن العداء للشعوب العربية والإسلامية.
النفوذ الإيراني في المنطقة العربية يشكل خطرا فادحاً كماً بدا ذلك جلياً في العراق ومساعيها المسمومة في اليمن.
إن ما تقوم به إيران في اليمن من خلال أذنابها الحوثيين وأخيراً دعمها لشخصيات في الجنوب تسعى لتمزيق الوطن، أمر يوجب على الشعوب العربية وعلى اليمنيين خصوصاً مواجهته بكل وسيلة كفيلة لإخماد النار الإيرانية قبل أن تتحول إلى جحيم يحرق المنطقة برمتها؛ إذ لا بد من لي أذرع إيران في اليمن وكسرها قبل أن تقوى ويشتد نفوذها.
إن الدور الإيراني الخبيث الخطير الذي تمارسه بقوة الترغيب والترهيب منذ أكثر من ثلاث عقود خاصة على جيرانها العرب ما هو إلا دور مرسوم ومدروس بدقة كي تبقى هذه الدول وهذه الشعوب ترزح تحت نير التخلف والفقر والحرمان، لكي تستطيع الإمبراطورية الفارسية القديمة أن تلتقط أنفاسها لتنهض من جديد على حساب نهب وقهر العرب وإفقارهم وإذلالهم لإعادة أمجادها وأطماعها، لتهيمن وتحتل وتعيد نفوذها من جديد على العراق ومنطقة الخليج بالكامل وهذا ليس سراً، بل قادة إيران وساستها يصرحون به بكل تحدٍ ووقاحة وهذه هي حقيقة إيران وأعوانها والتي وافق إيران بكل شيء من أجل الدمار للعراق وشعب العراق.
 ونقول يبقى البحث والكلام إلى العراقيين الشرفاء الذين تهمهم مصلحة العراق وشعب العراق، كما يبقى الرهان على مدى قدرة الشعوب العربية ودول الخليج العربي على إيقاف العبث الإيراني بالمنطقة.

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد