;
رضية البعداني
رضية البعداني

لن يسبقني إلى الصندوق أحد 1636

2012-02-20 04:57:41


لطالما كانت المرأة عنصراً هاماً وفاعلاً في العملية الانتخابية يتسابق عليها الأحزاب للحصول على صوتها الثمين الذي يرجح كفة حزب ما على آخر، فأصبح الجميع يزايدون على الجيش الأسود للحصول على الأغلبية في الصناديق، لكن الوضع في هذه الانتخابات يختلف إذ لا توجد أحزاب تتنافس للحصول على صوت المرأة لأنه وبكل بساطة لا توجد منافسة حزبية، فهل معنى ذلك أنه لا قيمة لصوت المرأة في هذه الانتخابات ؟
أعتقد أن الإجابة وبكل بساطة "لا" لأن هناك ما هو أهم وما هو أكبر من الأحزاب يحتاج اليوم إلى صوت المرأة هل تعلمون من هو؟
نعم ...إنه الوطن ..الوطن الذي ترعرعنا تحت سمائه وأكلنا من خيراته وغرست أمهاتنا حبه في قلوبنا فصار شعراً ننثره ونشيداً نتغنى به .
إن اليمن اليوم هو من يحتاج إلى صوتك أيتها المرأة ويحتاج إلى دورك الهام في توعية بنات جنسك والدفع بأخيك الرجل إلى ساحات الاقتراع.. اليمن اليوم في حاجة لك أكثر من ذي قبل في ظل الوضع المتأزم وحالة الصراعات المختلفة والمصالح الضيقة لبعض النفعيين الذين أصبحوا معاول للهدم يريدون أن يقضوا على كل شيء جميل في هذا الوطن الغالي .
إن المرأة اليمنية التي شاركت في ساحات التغيير وبذلت الغالي والنفيس في سبيل هذا الوطن والتي لم تبخل حتى بفلذة كبدها وقدمته شهيداً من أجل هذا الوطن .
المرأة اليمنية التي استعادت تاريخ جدتها بلقيس وجعلت العالم أجمع يقف بكل إجلال تقديراً لأدائها المبهر الذي يدل على مدى الوعي الذي وصلت إليه .
واليوم أصبح الدور المطلوب من المرأة اليمنية أكبر والمسئولية أعظم لتبدأ المرحلة الثانية مرحلة البناء والتعمير بناء اليمن الجديد والتي ستكون الانتخابات الرئاسية البوابة لولوجها وتحقيق بقية الأهداف لتأسي الدولة المدنية التي ينشدها الجميع .
وهنا فإن الجميع في الداخل والخارج ينتظر 21 فبراير بفارغ الصبر ويتطلعون لرؤية الصفحات المشرقة التي ستسطرها المرأة اليمنية بمشاركتها الفاعلة في صناعة التحول المطلوب لصناعة المستقبل المشرق لليمن واليمنيين وهي حالها يقولها " لن يسبقني إلى الصندوق أحد"

الأكثر قراءة

الرأي الرياضي

كتابات

نبيل البكيري

2024-05-02 00:48:59

النعي المهيب..

كلمة رئيس التحرير

صحف غربية

المحرر السياسي

وكيل آدم على ذريته

أحلام القبيلي

2016-04-07 13:44:31

باعوك يا وطني

أحلام القبيلي

2016-03-28 12:40:39

والأصدقاء رزق

الاإصدارات المطبوعة

print-img print-img
print-img print-img
حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عملياً وخطوة متقدمة في طريق إنهاء الصراع وإيقاف الحرب واستعادة الدولة مشاهدة المزيد