عدن.. مواجهات بين اللجان والأمن بكريتر وقتيل وجرحى في هجوم على شرطة الشيخ
2015-01-28 17:44:51 2015-01-28


قُتِل ــ فجر أمس ــ جندي وأُصِيب اثنان مطلوبان أمنياً فتحوا النار على مقر شرطة الشيخ عثمان بمحافظة عدن..

وقالت مصادر أمنية لـ(أخبار اليوم): "إن مسلحين بينهم جندي من منتسبي شرطة الشيخ عثمان يستقلون سيارة قاموا بإطلاق النار على مركز الشرطة, مشيرةً إلى أنه وأثناء استهداف الجنود واللجان الشعبية السيارة بالرصاص ــ عند محاولتها الفرارــ ارتطمت في عمود كهرباء بالطريق العام ما أسفر عن مقتل الجندي وإصابة اثنين آخرين مطلوبين فيما اعتقل الأمن واللجان أحد المهاجمين فيما اثنين آخرين لاذا بالفرار.

وأضافت المصادر بأنه تم نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج والمعتقل تم إحالته إلى إدارة البحث الجنائي للتحقيق.

إلى ذلك قالت مصادر محلية: إن اشتباكات مسلحة جرت صباح أمس بين أفراد شرطة المعلا ومن اللجان الشعبية وبين جنود من قوات الأمن الخاصة .

وكان أفراد القوات الخاصة قدِموا بطقم إلى الشرطة لاستفزاز أفراد الأمن العام واللجان الشعبية التي تقوم بالحراسة على مركز الشرطة ــ وفقاً للمصادر.

وأضافت المصادر: إن الاشتباكات لم تُسفر عن وقوع إصابات، مشيرة إلى أن أفراد الشرطة واللجان قد قاموا بمحاصرة زملائهم من القوات الخاصة وسلبهم السلاح واعتقالهم داخل الشرطة حتى تدخَّل اللواء/ ناصر منصور هادي وكيل جهاز الأمن السياسي في عدن , لحج , أبين , لدى أفراد الشرطة و اللجان الشعبية للإفراج عن طقم عسكري.

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد