إصابة ضابط التحريات بأمن الحوطة في هجوم مسلح بلحج
2014-07-21 07:43:34 2014-07-21

هاجم مسلحان يستقلان دراجة نارية ضابط التحريات في أمن الحوطة بمحافظة لحج مساعد أول ناصر فتيني حسن بالقرب من إدارة الأمن بالحوطة.

وأشارت مصادر أمنية لـ"أخبار اليوم " إلى أن شخصين ملثمين يستقلان دراجة نارية قاما بإطلاق النار على المساعد فتيني ما أدى إلى إصابته بطلقة نارية بالبطن وصفت بالخطيرة واسعف على اثرها إلى مستشفى أطباء بلا حدود بعد ن للعلاج, مشيرة إلى أن المهاجمين تمكنا من الفرار عقب تنفيذ الهجوم.

ويأتي استهداف ضابط التحريات فتيني بعد مرور قرابة عشرة أيام من قيام مسلحين يستقلون دراجة نارية بقتل احد ضباط التحريات في أمن محافظة لحج , ولم تتمكن الأجهزة الأمنية بالمحافظة من ضبط الجناة .

يشار إلى أن عناصر مسلحة عمدت إلى اغتيال رجال الأمن في شارع مدينة الحوطة المكتظ بالمارة وطوله لا يتجاوز نصف كيلو متر وعرضه ثمانية أمتار فقط.

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد