صنعاء.. حراسة هادي تقمع احتجاجات جنود وضباط من اللواء 310
2014-07-15 07:16:14 2014-07-15

قمعت حراسة منزل رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي احتجاجات عسكريين أمس الاثنين أثناء تظاهراتهم أمام بيت الرئيس بالعاصمة صنعاء..

وذكر شهود عيان أن قوات من حراسة منزل الرئيس الهادي فرقت بالقوة عشرات من أفراد وضباط اللواء 310 مدرع احتجوا على عدم صرف مستحقاتهم.

ويطالب الجنود والضباط المحتجون بمستحقات لم تُصرف لهم, من بينها راتب شهر يونيو الماضي أثناء ما كانوا يخوضون معارك لصد العدوان الذي شنته جماعة الحوثي المسلحة على مدينة عمران.

وقالت المصادر إن جنود حراسة منزل هادي أطلقوا الرصاص لتفريق المحتجين.

واستولى المسلحون الحوثيون في الثامن من الشهر الجاري على معسكر اللواء 310مدرع بعد سيطرتهم على مدينة عمران في ظل خذلان الدولة للجيش المرابط بعمران والذي خاض- بدون دعم من الدولة- معارك استمرت عدة أشهر.

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد