بعد يوم واحد من توزيع منشورات تتوعد باستهداف مقراتها...
أبين.. انتحاري يفجّر نفسه بالقرب من مقر اللجان الشعبية بـ"لودر"
2014-07-04 16:46:28 2014-07-04

أقدم انتحاري مساء أمس في على تفجير نفسه بالطريق الدائري وسط مدينة لودر بمحافظة أبين على مقربة من مقر اللجان الشعبية بالمديرية.

وقال شهود عيان لـ(أخبار اليوم)إن انتحارياً يتجاوز عمره" 18"عاماً  فجّر نفسه بحزام ناسف وسط مدينة لورد بالقرب من أحد المساجد وعلى بعد 100 متر من مقر اللجان الشعبية في الطريق الدائري، مشيرين إلى أن الانتحاري الذي لم تُحدَّد هويته بعد, قد تطاير إلى أشلاء دون وقوع أي إصابات.

وأكدوا أن أفراداً من اللجان قاموا بتجميع أشلاء جثة الانتحاري ونقلها إلى ثلاجة مستشفى لودر العام , وأنه لم يتم التعرف حتى اللحظة عن جثة الشاب الانتحاري والذي يُشتبه في صلته بعناصر القاعدة.

وتأتي هذه العملية بعد يوم واحد من العثور على منشورات مرمية على قارعة الطرق وأمام المحلات التجارية في المدينة تتوعَّد باستهداف أعضاء اللجان الشعبية ومقراتهم وتحذر المواطنين من عدم الاقتراب من النقاط الأمنية التابعة للجان أو الركوب في سياراتهم.

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
رئيس الأركان : الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر

أكد الفريق ركن صغير حمود بن عزيز رئيس هيئة الأركان ، قائد العمليات المشتركة، أن الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل جاهزون لحسم المعركة عسكرياً وتحقيق النصر، مبيناً أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي الجديد يمثل تحولاً عم مشاهدة المزيد