2026-06-14
مكافحة المخدرات: ضبط 168 متهماً في 115 قضية خلال أبريل.. وإيران وباكستان وأفغانستان أبرز مصادر التهريب

أجرى ولي العهد السعودي ورئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان، الإثنين 1 يونيو، اتصالاً هاتفياً بنجل الرئيس اليمني الراحل، العميد ناصر عبدربه منصور هادي، قدّم خلاله التعازي والمواساة في وفاة والده.
وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ) أن ولي العهد السعودي أعرب خلال الاتصال عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الرئيس الراحل، سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
من جانبه، عبّر العميد ناصر عبدربه منصور هادي، باسمه ونيابة عن أفراد أسرته، عن بالغ شكره وتقديره لولي العهد السعودي على هذه اللفتة الكريمة ومشاعره الصادقة تجاه الأسرة في مصابها.
ويأتي الاتصال بعد أيام من تشييع جثمان الرئيس اليمني السابق عبدربه منصور هادي في العاصمة السعودية الرياض، حيث أُقيمت مراسم التشييع بحضور رسمي وشعبي واسع عقب وفاته في 29 مايو الماضي، بعد مسيرة سياسية امتدت لعقود وتولى خلالها قيادة اليمن في مرحلة شهدت تحديات وتحولات كبيرة
في أحياء صنعاء ومدن أخرى خاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، لا يقتصر المشهد على تداعيات الحرب العسكرية، بل يتشكل بصمت واقع أكثر عمقاً وتعقيداً يعيد رسم ملامح المجتمع من الداخل، وفق شهادات أكاديمية مشاهدة المزيد
قال اللواء سلطان العرادة، عضو مجلس القيادة الرئاسي ومحافظ مأرب، إن السعودية جنّبت اليمن وحمته من الانزلاق إلى حرب أهلية جديدة، من خلال وقفتها «الصادقة» خلال أحداث حضرموت والمهرة في ديسمبر (كانون الأول) الماضي. وأك مشاهدة المزيد