مكتب الصناعة في المخا يتلف 12 طنًا من الأدوية والمواد الغذائية المنتهية

2024-07-10 01:36:47 أخبار اليوم - متابعات

  

أتلف مكتب الصناعة والتجارة في المخا، الثلاثاء 9 يوليو، كمية كبيرة من الأدوية والمواد الغذائية والاستهلاكية منتهية الصلاحية والتالفة، بعد اتخاذ الإجراءات القانونية من قِبل نيابة الأموال العامة، وذلك بحضور مدير المديرية سلطان عبدالله محمود، ونائب مدير قطاع أمن الساحل الغربي العميد علي القحيف، وعضو نيابة الأموال بالمديرية.

وتشمل المواد: 12طنًا من الأدوية والمستلزمات الطبية والمواد الغذائية والاستهلاكية والمشروبات الغازية والعصائر والحليب، البعض منها مهربة ومنتهية الصلاحية، والأخرى تعرضت للتلف بسبب سوء التخزين.

مدير المديرية، أكد أن المواد المتلفة سُحبت من التجار ومحلات الجملة والتجزئة قبل أن يتم استغلال ظروف المواطنين وبيعها لهم بأسعار زهيدة، مشيدًا بدور مكتب الصناعة والتجارة والجهات الأمنية في المخا.

ودعا المواطنين إلى إبلاغ السلطات عن أي مواد منتهية أو تالفة لاتخاذ الإجراءات القانونية

    

الأكثر قراءة

المقالات

تحقيقات

dailog-img
كيف تحوّلت مؤسسات صنعاء إلى “فقَّاسة صراع” الأجنحة داخل جماعة الحوثي؟ (تحقيق حصري)

حوّل خلاف موالين لجناحين (متشددين) متعارضين داخل جماعة الحوثي المسلحة “جلسة مقيّل” خاصة- بالعاصمة اليمنية صنعاء خلال عيد الأضحى المبارك- إلى توتر كاد يوصل إلى “اقتتال” في “مجلس” مليء بالأسلحة والقنابل ا مشاهدة المزيد

حوارات

dailog-img
الدكتور محمد سالم الغامدي لـ (أخبار اليوم) الحاجة لتعديل تقومينا الهجري تأتي من ضرورة ضمان دقة توقيت الشرعية السماوية

قال الكاتب الصحفي السعودي الدكتور محمد سالم الغامدي، إن التعديل للتوافق مع حركة الأبراج والفصول لضمان أن يكون العالم الإسلامي متناسيا تماما مع الظواهر الفلكية المحددة. وأكد الغامدي في حوار خاص أجرته (أخبار اليوم) إن هذا مشاهدة المزيد